صفقات جديدة في نادي العاصمة الفرنسية باريس و راموس على رأسها

صفقات جديدة في نادي العاصمة الفرنسية باريس و راموس على رأسها
0

راموس ينتقل إلى سان جيرمان في صفقات جديدة يعقدها نادي العاصمة في باريس، اللاعب “سيرجيو راموس “اللاعب الإسباني لاعب فريق ريال مدريد يلعب في دفاع النادي. وكان المقرر من نادي ريال مدريد عن انتهاء عقد راموس في هذا العام ورحيله عن النادي بعد انتهاء 16 عام مع النادي

ويأتي ربيعة الأخر مع نادي العاصمة أيضًا ولكن بباريس حيث أُعلن رسميًا أن راموس ينتقل إلى سان جيرمان نادي العاصمة الفرنسية والمقرر أنه يتقاضى راتبا يبلغ حوالى 15 مليون يورو، وقد وصلت تقارير إلى “سان جيرمان ”

قبل انتقال راموس إليه من نادي العاصمة الإسباني يتضمن انتهاء عقد راموس في الشهر الماضي، ولم يتم تجديد عقده من قبل النادي إلا أن تم الكشف عليه من قبل النادي قبل أن يتم التعاقد معه. وقد صرحت إدارة النادي أنه تم التعاقد معه لمدة عامين من تاريخ العقد على أن ينتهي عقده في عام 2023.

وقد حقق اللاعب راموس العديد من البطولات والألقاب مع ريال مدريد، حيث حقق 22 بطولة، و5 بطولات دوري إسباني ،4 دوري أبطال أوروبا وحصل على كأس السوبر الإسباني 4 مرات وحصل على كأس العالم للأندية 4 مرات وحصل على كأس السوبر الأوروبي 3 مرات وحصل على كأس ملك إسبانيا.

اقرأ أيضا : بعد 16 عاماً ريال مدريد يعلن رحيل سيرجيو راموس إلى سان جيرمان موسمين على التوالي

وقد حقق نادي” سان جيرمان” العديد من الصفقات بالطبع كانت صفقة راموس على المقدمة ولكن كان اللاعب “أشرف حكيمي” من الصفقات أيضًا المهمة للنادي، لاعب نادي

“انتر ميلان “الإيطالي ولكنه مغربي الجنسية، وهو لاعب الظهير الأيمن وقد تم بالفعل على التعاقد معه ولكنه لم يتم الإعلان عن الأجر الذي يحصل عليه، وقد صرح اللاعب عن شعوره بالفخر عن ارتدائه القميص رقم 2 في نادي العاصمة الفرنسي.

وأيضًا تم الاقتراب من صفقة التعاقد مع حارس المرمى “جيانلويجي دوناروما” لاعب إيطالي أيضًا، ولكن لم يُعلن أي تفاصيل لهذه الصفقة، ليعود الفريق الفرنسي أقوى من قبل ويحصد العديد من الألقاب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.