ضربة صاروخية لتل أبيب بعشرات الصواريخ ردا على مجزرة مخيم الشاطئ (بث مباشر)

ضربة صاروخية لتل أبيب بعشرات الصواريخ ردا على مجزرة مخيم الشاطئ (بث مباشر)
0

لقد تم توجيه ضربة صاروخية لتل أبيب بحوالي عشر صواريخ، وذاك نتيجة لما قام الإسرائيليون به في مخيم الشاطئ، حيث كانت مجزرة لا وصف لها، شاهدت كثير من القتلى والجرحى، وقتل كثير من الأبرياء ومنهم النساء والأطفال.

ضربة صاروخية لتل أبيب بعشرات الصواريخ ردا على مجزرة مخيم الشاطئ

يرد الشعب الفلسطيني على ما تقوم بدولة إسرائيل به من حروب وقتل وخراب واختلال للبلاد الفلسطينية، فتقوم بعض الكتائب ومن ضمنها كتيبة شهيد الله عز الدين القسام بإعلان القصف على بعض المناطق الإسرائيلية.

تؤكد المصادر الفلسطينية أن ما تقوم به ردًا على ما يحدث لها، وأن هذا القصف إهداء لكل الشهداء الذين قتلوا في سبيل وطنهم، وهم أشخاص أبرياء لا ذنب لهم.

رد السلطات الإسرائيلي على القذف الفلسطيني

تحاول إسرائيل أن تحمي شعبها من القصف الفلسطيني، فقد أشادت بإنذارات لكي يختبئ شعبها لحين انتهاء القصف في منطقة تل أبيب، وأعلنت إسرائيل أنها لن تمرر هذا بسهولة وتقوم بإطلاق صفقات أكثر ردًا على هذا.

لقد قام الجيش الفلسطيني بإطلاق قصف سابق قبل القصف الأخير لتل أبيب بعشرات من الصواريخ ردًا على الجيش الإسرائيلي ،والذي قد سبب كثير من الأضرار والخسائر.

أكد الجيش الإسرائيلي أنه سيقوم بالرد على ذلك وأنه سيقوم بإطلاق أكثر من ثلاثون صاروخ على فلسطين وخاصةً داخل منطقة غوش دان.

خسائر القذف الفلسطيني للشعب الإسرائيلي

لقد بدأ الجيش الإسرائيلي بالتعدي على الشعب الفلسطيني وردًا له لقد قام جيش فلسطين بإطلاق عشرات من الصواريخ في منطقة تل أبيب وخاصةً في منطقة قريبة من مطار بن غوريون، ويعد هذا الصاروخ فقد أحدث خسارات في المنطقة.

وأكدت الأنباء الإسرائيلية بأن بعض الصواريخ فقد أشارت خسار في منطقة رمات غان.

لقد قام الجيش الإسرائيلي بعمل إنذارات وصفارات بشكل مستمر حماية لشعبها وكل المناطق التي احتلتها إسرائيل من مناطق مجاورة.

لم يتوقف الجيش الفلسطيني إسرائيل صواريخ على الجيش الإسرائيلي ردودًا على ما فعلته إسرائيل داخل المسجد الأقصى، وستكون الانطلاقة الجديدة من الصواريخ على مناطق جديدة مثل عسقلان منطقة كيسوفيم وتكون هذه المناطق المستهدفة من قبل الشعب الفلسطيني

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.