تضحية تشيلسي ب11 لاعباً ليضم إيرلينج هالاند

ضم اللاعب هالاند إلى تشيلسي
0

منذ بداية الموسم الجديد، سيقوم نادي تشيلسي لكرة القدم بمنح الأولوية للتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند خلال مدة الانتقال الصيفي خلال الفترة المقبلة حتى يتمكن من الاستفادة من قدرات التسديد التي يتمتع بها نادي دورتموند لكرة القدم.

قيام تشيلسي بالتخطيط حتى يتعاقد مع هالاند من دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية، ومن الممكن بيع 11 لاعبا لهذا الغرض.

كما أن اللاعب حظي باهتمام كبير من الأندية الأوروبية، خصوصاً بعد تسجيله ل33 هدفاً خلال 34 مباراة، منها 10 أهداف في 7 مباريات خلال الدوري الأوروبي للأبطال.

وأضافت الصحيفة أيضًا أن دورتموند لم يفضل البيع، لكنه من الممكن أن يجبر على ذلك بسبب عدم تواجد أية خيارات أمامه
لأنه ينافس على المقاعد الأربعة الأولى، ويعتبر تشيلسي من أبرز المرشحين للتعاقد معه في الصراع مع مانشستر يونايتد وريال مدريد وبرشلونة.

كما قامت الصحيفة بتوضيح أن رومان أبراموفيتش لم يعترض خلال بيع 11 لاعباً لجمع الأموال المطلوبة، وفي الوقت نفسه جمع أكثر من 127 مليون جنيه لتشمل أهم التعاملات في العصر الحديث.

كما تم التأكيد على أن اللاعبين الذين يمكن تخصيصها وبيعها هم ديفيد زاباكوستا وتيمو باكايوكو وداني ديكترووتر وروس باركلي وميتش باتسواي.

كما يبدو أن ميلان على استعداد للتخلي عن شروط الاستحواذ التي يبلغ ثمنها 28 مليون جنيه إسترليني بصفقة قرض FICAYO TOMORI وقد يتم ترحيل بعضاً من أهم اللاعبين.

الأول هو حارس المرمى (كيبا)، ولا يزال (توماس توخيل) يسيطر على فشله، ولا يزال الأخير يحتل المرتبة الأولى.

قد يُسمح أيضًا (ماركوس ألونسو) و(إيمرسون بالميري) بالرحيل، لأنه بعد منح توخيل للمشاركة في المنافسة، ارتفع سعر الأول، لكن (BEN CHILWELL) ارتفع من مستواه الخاص حسب الخطة الألمانية وقدم تهديدات هجومية أكثر دفاعية من أي منافس آخر.

وفي حالة رغبة تشيلسي في التوقيع مع هارلاند، فلا معنى للاحتفاظ أوليفييه جيرو وتامي أبراهام، لأنهما لا يتمتعان بأي ميزة تحت قيادة توخيل.

التخلي عن كلا الجانبين يمكن أن يفوز بلوز، وهو ما يكفي لمنح النرويجي تقدمًا في هزيمة الدوري الألماني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.