Site icon حدث نيوز

أغرب عادات الطعام بقصر باكنجهام

أغرب عادات الطعام بقصر باكنجهام

أغرب عادات الطعام بقصر باكنجهام

أغرب عادات الطعام بقصر باكنجهام فعلى الرغم من فخامة الحياة الملكية وأنها تبدو من الخارج مغرية للعديد من الأشخاص ولكنها لا تخلو من العادات والقيود الصعبة في جميع التفاصيل الخاصة بحياتهم وذلك يشمل التفاصيل الصغيرة أيضاً والتي لا تتعلق بالظهور أمام الشعب.

ومن هذه القواعد الخاصة بالعائلة المالكة البريطانية والتي تعتبر غريبة بعض الشئ

لا يتم وضع الثوم في أي طعام لهم

الملكة إليزابيث ليست من مفضلي الثوم إطلاقاً، ومن الممكن أن يكون ذلك بسبب الرائحة الناتجة من تناول الثوم، فقامت بإعطاء الأوامر بعدم استخدامه في الطعام التي يتم تقديمها في قصر باكنجهام، كما أكدت هذه الحقيقة من خلال الرئيس السابق للطهاة الخاص بالعائلة المالكة.

لا يوجد كربوهيدرات عندما يأتي وقت العشاء

عندما تقوم الملكة إليزابيث بتناول الطعام وحدها، تقوم بتطبيق قاعدة صعبة جداً، ألا وهي عدم رؤيتها البطاطس أو الأرز أو المكرونة على الطبق الخاص بها، فبدلاً من تناول هذه النشويات، تفضل تناول الأسماك والدجاج مع الخضروات الطازجة.

لا يقوم أحد بتناول الطعام قبل أو بعد الملكة.

وعلى من يجلس على نفس المائدة مع الملكة إليزابيث الإنتباه إلى الوقت الذي تقوم فيه ببدء الطعام واللحظة التي تنتهي فيها من تناول الطعام

كما أنها يجب أن تكون أول من يبدأ بتناول الوجبة، وحين تتوقف، على كل من كان يتناول معها الطعام أن يتوقف عن التناول أيضًا، ولا يهم إذا كانوا انتهوا من تناول وجبتهم أو لا.

لا تقشر الملكة الموز

حتى إذا قمنا جميعا تقشير الموزة لتناولها، بالملكة عندها طريقة مختلفة خاصة بها لتناول الموز، فهي تقوم أولاً بإستخدام الشوكة والسكينة حتى تقطع الجزئين العلوي والسفلي، ثم تقوم بتقطيع قشر الموز من طرف إلى طرف آخر وتقوم برفعه.
يتم إعادة استخدام بقايا الطعام.

فبدلاً من رمي بقايا الطعام، قامت الملكة إليزابيث بإصدار الأوامر للموظفين حتى يقوموا بإعادة إستخدام كل الأطعمة التي لم يقم أحد بتناولها، فلا يوجد بقصر باكنجهام هدر للأطعمة.

 

Exit mobile version