دينا الشربيني تنهي علاقتها بعمرو دياب في “قصر النيل “رمضان المقبل

دينا الشربيني تنهي علاقتها بعمرو دياب في قصر النيل رمضان المقبل
0

شارك الفنان عمرو دياب من خلال شركته” ناي” كثير من أعمال الفنانة دينا الشربيني أثناء وجود علاقتهما التي كان يعيشها قديما

ولكن بعد انفصالهما تدخل الفنانة دينا الشربيني في رمضان القادم الذي تفصلنا عنه أيام قليلة بمسلسل جديد بعنوان قصر النيل دون مساعدة من شركة عمرو دياب ” ناي” وبهذا يكون دليل على انفصالهما رسميا.

يذكر أن شركة عمرو دياب قامت بإنتاج الموسيقى التصويرية في أعمال دينا الشربيني في الفترة الماضية مثل مسلسلها “لعبة النسيان “و مسلسل” زي الشمس” في مسلسل” مليكة”.

ولكن بعد نشوب المشكلات بين عمرو دياب ودينا الشربيني التي أدت إلى انفصالهما ،لأول مرة تعتمد دينا الشربيني على شركة منتجة للموسيقى التصويرية لمسلسلها الجديد “قصر النيل “بعيدا عن مشاركة الفنان عمرو دياب ومن جانب آخر يعتبر مسلسل “قصر النيل” التجربة الرابعة للفنانة دينا الشربيني لقيامها بالبطولة.

يشار إلى أن الفنان عمرو دياب شارك في إحدى مسلسلات دينا الشربيني بصوته الرائع في أحدى مشاهد مسلسلها بعنوان ” زي الشمس ” بأغنيته الشهيرة ” اتعلموا”.

وكان الهضبة له دور مع الفنانة دينا الشربيني عندما نشر عبر صفحته الخاصة على الموقع المشهور الفيس بوك ترويجا بمسلسلها “لعبة النسيان ” حيث وضح خلال صفحته ” أن الموسيقي التصويرية يقوم بها أسامة الهندي والألحان من شركة “ناي”.

ولكن الموسم الرمضاني القادم تشارك فيه الفنانة لأول مرة دون مساعدة من الهضبة ببطولة مسلسل بعنوان ” قصر النيل” الذي يقوم التونسي أمين بوحافة بالموسيقى التصويرية للمسلسل مع غناء المطربة أصالة بمقدمة المسلسل ونهايته
أبطال مسلسل ” قصر النيل “.

يشارك بالمسلسل عدد كبير من النجوم بجانب الفنانة دينا الشربيني منهم الفنان صلاح عبد الله والفنانة ريهام عبد الغفور والفنان صبري فواز ومحمد حاتم ومريم الخشت ومحمد محمود عبد العزيز وعمرو السعيد

ونبيل عيسى وناردين فرج وأحمد مجدي وغيرهم من الفنانين والفنانات ويقوم بإخراج مسلسل” قصر النيل ” خالد مرعي من تأليف محمد سليمان عبد المالك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.