غرق شقيق رامي صبري بعد هروبه من مستشفى الهرم

شقيق رامي صبري
0

غرق شقيق رامي صبري الذي استلقى مصرعه في ترعة المريوطية وتم اكتشاف ذلك من قبل جهات متخصصة في المعاينة وقامت بدورها في العثور على جثمان الفنان الراحل كريم صبري شقيق المطرب رامي صبري .

وكان ذلك في منطقة البدرشين تحديدًا في محافظة الجيزة.

هروب كريم صبري من مستشفى بالهرم

هرب الفنان كريم صبري من أحد المصحات التي كانت مهتمة بعلاجه من الإدمان ولا أحد يصل إلى سبب هروبه من المصحة وتسبب هروبه في إنهاء حياته .

وذلك لأنها حاول بالقفز في ترعة المريوطية أثناء محاولة الهروب ولكن ما حدث عكس ترتيبه تمامًا فقد انقلبت محاولة الهروب إلى الغرق.

غرق شقيق رامي صبري أثناء محاولته في الهروب من المصحة المتخصصة في علاج الإدمان

لم تتعدى مدة غرق الفنان كريم صبري الدقيقتين فقد تم رصد ذلك من خلال الجهات المختصة كما تم إعادة مشاهدة الكاميرات واكتشاف مدة الغرق التي لم تصل إلى 3 دقائق .

تحقيقات حول هروب كريم صبري من المصحة

كذلك أيضًا تبين أن المتوفى كان يحاول الهروب من المصحة ولكنه ألقى أنفاسه الاخيرة في ترعة المريوطية ولم يستطيع أي شخص من المارة توقيفه وإنقاذه.

الإجراءات التي تم اتخاذها مع جميع العاملين في المصحة المتخصصة لعلاج الإدمان والتي قد هرب منها كريم صبري قبل وفاته بعدة دقائق:

كما قام مجموعة من أفراد المباحث في محافظة الجيزة باتخاذ الإجراءات اللازمة نحو حادث غرق كريم صبري وكانت هذه التحقيقات بقيادة اللواء محمد عبد التواب كما يحمل منصب مدير الإدارة العامة للمباحث .

وكذلك أيضًا توجه معه اللواء مدحت فارس والذي يحمل منصب النائب الخاص بالإدارة العامة للمباحث .

وقد وصلوا إلى مكان الحادث وقاموا مجموعة من الأشخاص بدورهم في معاينة مسرح الجريمة للوصول إلى أدق التفاصيل بجانب التحدث مع شهود الحادث المتواجدين في العيان.

اقرأ أيضا : فنان العرب محمد عبده يطرب جمهوره السعودي بحفل جدة سوبر دوم

كما توجهت جميع القوات لكي تتابع خط السير الذي عبر منه الفنان الراحل كريم صبري وتم التأكد من خروجه من المصحة إلى القفز في ترعة المريوطية مباشرةً التي كانت على بعد أمتار من المصحة.

تقرير النيابة في تشريح جثمان شقيق رامي صبري

بعد إجراء جميع التحقيقات اللازمة اتخذت النيابة العامة قرار ترحيل جثمان كريم صبري إلى الطب الشرعي لكي يتم فحصه والوصول إلى سبب الوفاة .

كما تريد عائلة المتوفي معرفة أدق التفاصيل عنه وحتى تلك اللحظة مازالت التحقيقات مستمرة نحو قضية غرق شقيق رامي صبري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.