غزو الشركات للدوري المصري وأندية مصر وصعود ثلاث فرق من الدرجة الثانية

غزو الشركات
0

غزو الشركات يواجه بطولة الدوري المصري حيث صعدت 3 فرق من الشركات إلى القسم الثاني وهو دوري الأضواء وهم الفرق (فاركو- كوكاكولا – الشرقية للدخان).

صعدت الفرق الثلاثة إل القسم الثاني الذي يحتوي على فرق هامة من أندية مصر في دوري الأضواء الذي يضم نادي “إنبي وبيرامدز وسيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب”.

وعلى الجانب الأخر تشتد المنافسة بين المارد الأحمر والزمالك وبالأخص بعد خوض الأهلي المباريات المؤجلة بعد أن خاضها وحصد الفوز أو التعادل ليزيد من نقاطه.

الزمالك على قمة قائمة الدوري المصري حيث خاض 28 مباراة، يأتي الأهلي في المرتبة الثانية ولكنه لديه أيضًا بعض المباريات المؤجلة له التي في انتظار أن يخوضها.

غزو الشركات للدوري المصري

هناك بعض المباريات المؤجلة لفريق الأهلي حيث أنه كان مُشاركًا في بطولة دوري أبطال أفريقيا ومن المقرر أنه لديه مباراة أيضًا في هذه البطولة في الأيام القادمة.

والأهلي من أعلى الفرق التي حصلت على الدوري المصري حيث حصل عليه 42 مرة منذ بداية البطولة، وفاز الزمالك به 12 مرة، والإسماعيلي 3 مرات ثم تأتي النوادي الأخرى.

وعلى الرغم من حصاد الإسماعيلي 3 مرات للدوري المصري، لكنه في هذا الموسم يتراجع في المراكز وبالأخص بعد معاقبة الاتحاد المصري له بخصم3 نقاط في قضية “إبراهيم حسن”

اقرأ أيضاً: كم تبلغ ثروة حكم نهائي أمم أوروبا يورو 2020 أغنى حكم في العالم

وعلى الصعيد الأخر يتألق النادي” المصري” ويقدم مستويات رائعة على مستوى البطولة الحالية فهو يأتي في أوائل الفرق التي تتنافس على المراكز بعد الأهلي والزمالك.

آخر أخبار الكورة المصرية

وغزو الشركات للدوري المصري لم يؤثر فقط على الفرق من حيث مستويات التأهل للحصول على البطولة ولكنه يؤثر أيضًا على الجانب المادي للفرق.

فمن المعروف أن هذه الشركات تخصص ميزانية لفريق كرة القدم القائم لديه في التعاقدات والصفقات لجلب لاعبين على مستويات عليا مما يجعل الأمر صعب على فرق أخرى.

فهناك فرق تعتمد على إعارات اللاعبين لتحقيق سد حاجات الفريق المالية وتعتمد أيضًا على البطولات التي تُجني المكافئات المالية دون الحاجة إلى مستثمر رياضي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.