إطلالة فاطمة المؤمن خبيرة الأزياء والتجميل في شهر رمضان

إطلالة فاطمة المؤمن خبيرة الأزياء والتجميل في شهر رمضان
0

ظهرت خبيرة التجميل والأزياء فاطمة المؤمن من مدينة الكويت بإطلالة مميزة وفخمة أثارت إعجاب الكثير في السوشيال ميديا.

تفضل خبيرة التجميل الكويتية  تظهر دائما بشكل راقي وأنيق، يظهر نمط حياتها وشخصيتها.

من خلال مواقع السوشيال ميديا نشرت فاطمة خبيرة التجميل  والأزياء، بعض الصور الشرقية الجذابة، التي تناسب موعد الشهر الكريم شهر رمضان.

وأوضحت إطلالتها بمجموعة من الموديلات المختلفة مثل جلابية، جامبسوت، قفطان عصري، وعبايات بشكل جديد.

إطلالة فاطمة المؤمن بجلابية عصرية

ظهرت فاطمة بعباية لونها أبيض ومفصلة بشكل عصري وشيك، قامت بتفصيلها بطريقة مميزة فكان بها أكمام مطرزة، وبها جيبين كبيرين، وارتدت معها حذاء مسطح لونه أسود.

إطلالة فاطمة المؤمن بالجامبسوت

ارتدت خبيرة الأزياء والموضة جامبسوت معه شنطة مطرزة  لونها أبيض، ولها أكمام فضفاضة وواسعة وبها بعض من التطريزات الذهبية وارتدت علية حذاء لونها أبيض وله كعب عالي.

كما ظهر على خصر العباية حزام كبير يحد منطقة الخصر بأكملها، وظهرت بإطلالة الشعر المندسل لتعطي بعض الجمال في طلتها وارتدت عليها بعض المجوهرات الصغيرة.

إطلالتها بعباية بأسلوب جديد

رفضت فاطمة اختيار قفطان تقليدي في هذه العباية،  فهي اختارت أن ترتدي العباية بشكل مختلف وتحتها سروال أبيض،  والجانب العلوي توب لونه أبيض، ثم ارتدت معها حقيبة من البلاستيك مصنعة بشكل بسيط.

من الجدير بالذكر أن الخبيرة فاطمة تطل دائما ببعض الموديلات الحديثة ولكن من أكثر الأشياء الملفتة هي طلتها باللون الأبيض في كل موديلاتها مع انسدال الشعر، كما اختارت وضعية الحزام الذي يحدد الخسر كلة في كل موديل.

ومن المفضل لدي الكثير في ارتداء اللون الأبيض هو مقدرة المرأة على التنوع في باقي ألوانها مع العباية البيضاء.

دخل الكويتية فاطمة

في لقاء تلفزيوني على قناه ATV  تحدثت فاطمة عن تفاصيل حياتها وأخر ما قدمته من أعمال، كما أعلنت عن دخلها الشهري وقالت إنها تحصل على 50 دينار كويتي أو 70من خلال السوشيال ميديا.

كما تحدثت عن شعورها وقالت:- بأنها تشعر بحالة من الملل وبالتحديد بعد دخولها عالم الشهرة السوشيال ميديا، متحدثة عن حياتها قبل الشهرة، كانت حياتي مليئة بالراحة والبساطة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.