مشاجرات بين مشجعي فريق الهلال السعودي وفريق النصر بسبب دوري أبطال قارة آسيا 

فريق الهلال السعودي
0

حدثت عدة مشاجرات بين مشجعي فريق الهلال السعودي ونادي النصر، فرق دوري المملكة العربية السعودية وعبروا عن ذلك من خلال منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي مثل تويتر وذلك بسبب دوري أبطال قارة أسيا.

أوضحت القناة الرياضية الخاصة بالمملكة العربية السعودية أن رؤساء مجلس اتحاد كرة القدم الآسيوي أصدروا  خبر لم يكن في صالح نادي النصر الرياضي وذلك يخص المكان الذي سوف تنعقد فيه مباريات دور السادس عشر ببطولة قارة آسيا.

اجتاز فريق النصر السعودي المباريات التي تؤهله إلى الدور السادس عشر ببطولة قارة آسيا بالإضافة إلى أن الفريق تم تأهيله إلى المجموعة رقم أربعة.

رؤساء مجلس اتحاد كرة القدم الآسيوي أرسلوا إلى فريق الهلال السعودي بالإضافة إلى فريق نادي النصر استبيانات للمكان المراد انعقاد المباريات به.

اقرأ أيضا : المهاجم السنغالي مباي نيانج في مفاوضات مع النادي الأهلي

ترك مجلس اتحاد كرة القدم الآسيوي مهلة ثلاثة عشر يوماً فقط لتحديد واختيار الملاعب المناسبة للفرق التي سوف تنعقد بها المباريات التابعة للبطولة.

مصادر صحفية أشارت إلى أن فريق النصر لكرة القدم لم يبدي رأيه  بعد بشأن مكان انعقاد المباريات ولكنه يريد دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر للمباراة التي سوف يلعبها أمام فريق تراكتور الإيراني التي سوف تنعقد في يوم الرابع عشر من شهر سبتمبر القادم.

تم التشاور في الموضوع من قبل المملكة العربية السعودية واستبعدوا انعقاد مباريات البطولة في إيران ورؤساء الاتحاد الآسيوي وافقوا هذه القرار وأضافوا أن المباريات سوف تنعقد على أماكن مناسبة ومحايدة للفريقين.

فريق النصر الرياضي لكرة القدم لم يوافق هذا القرار مشيراً إلى ضرورة لعب هذه المبادرة الخاصة بالدور السادس عشر أمام فريق تركتور الإيراني في السعودية ولا يرغب في غير ذلك.

لكن في جانب آخر فريق الهلال السعودي يرغب في لعب المباراة على ملعب محايد للفريقين ويرى أن ذلك هو انسب حل مِنْهَا المشاجرات التي حدثت.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.