فنان العرب محمد عبده يطرب جمهوره السعودي بحفل جدة سوبر دوم

فنان العرب محمد عبده يطرب جمهوره السعودي بحفل جدة سوبر دوم
0

قام فنان العرب محمد عبده بالغناء في حفلة في صيف جدة وقد أُقيمت هذه الحفلة تحت رعاية هيئة الترفيه، اُستهلت الحفلة غناء الفنان فارسي، لمجموعة من الأغاني، وتلقى تشجيعًا وتقديرًا كبيرًا من الجمهور.

وعندما ارتقى العرب محمد عبده إلى المسرح، استقبلته الجماهير بالتشجيع والتصفيق الحار، الذي زاد من حماسه في الغناء لإشعال الحفل.

واستهل العرب محمد عبده فقرته، برائعة من روائعه القديمة، وعنوانها (شفت خلي)، والتي نالت إعجاب الجمهور وتأثر بها.

أما في الختام النهائي للحفلة، قام العرب محمد عبده، بتقديم  الشكر والعرفان للجمهور، وأخبرهم بأنه جاء الحفلة بحضورهم إياها.

ثم تصدر العرب محمد عبده السوشيال ميديا، مما يدل على المكانة الكبيرة في قلوب الجماهير سواء في السعودية بوجه خاص، أو في الوطن العربي عامة.

وبعد إنتهاء الحفلة سألت (عكاظ) مجموعة من جماهير العرب محمد عبده، فقالت أحدهم أن الحفلة مميزة وممتعة، والتي تناسبت مع الجمهور، وأن  العرب محمد عبده يبدع في كل مرة ويكون أفضل عما سابقتها، وقال البعض: إنها حفلة إبداعية لا تنسى، لأنها متميزة وستبقى في الذاكرة.

اقرأ أيضا : هدى المفتي موديل كليب عمرو دياب تحدث ضجة على مواقع السوشيال ميديا تعرف على السبب

وقد أبدت نوف عبد الله رأيها ل (عكاظ)؛ حيث قالت إن العرب محمد عبده، هو القادر على تحريك مشاعر الجمهور، أثناء سماعه يخالطنا تارة شعور الحب وتارة شعور الفرح وتارة أخرى شعور الحزن، فهو فنان متمكن من أدواته في توصيل ما يشعر به حتى يتخلل في خلجات الجمهور، وأنهت كلامها بأنه ثروة عظيمة في السعودية، فيجب علينا الافتخار به.

 

وقد قيل إنه قد تأجلت حفلة فنان العرب محمد عبده لمدة أسبوع فجأة، فكان موعدها الأساسي يوم الخميس الموافق 1 من شهر يوليو 2021.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.