قرار مجلس الإدارة تعاقد إي فاينانس مع الجمارك لإنشاء مركز اتصالات

قرار مجلس الإدارة تعاقد إي فاينانس مع الجمارك لإنشاء مركز اتصالات
0

جاء قرار مجلس الإدارة بتعاقد إي فاينانس مع الجمارك وذلك من أجل إنشاء شركة للاتصالات الخاصة فقط بخدمة المتعاملين مع المصالح وذلك بعد مراجعة هذا الطلب الذي قدمته مصلحة الجمارك وكان يتم مراجعته طوال هذا الأسبوع وقد صدر القرار اليوم الخميس الموافق السادس والعشرون من أغسطس الجاري.

وقد كان هناك بعض الشروط التي قامت بوضعها الوزارة والتي كان على رأسها أن لا تخرج الجهود المبذولة لإنشاء تلك الشركة عن جهود عن جهود المصلحة والتي يتم فيها تطوير العمل واستخدام الأساليب الحديثة والنظام التكنولوجي الجديد ويتم دمج ذلك مع الأنظمة الأساسية الخاصة بالمصلحة.

وبتلك الشروط التي وضعتها الوزارة ستتمكن المصلحة من إفادة العاملين بها بطريقة كبيرة حيث سيتم الرد على كل استفساراتهم وأسئلتهم الغير مجابة كما تزيد من مستوى الخدمة المتميزة التي تقدمها المصلحة للعاملين.

وفي أثناء المؤتمر الذي قام اليوم من أجل إصدار هذا القرار تم اعتماد أيضًا القرار الذي تم دراسته جيدًا من قبل وزارة المالية والذي كان بناء على طلب محافظة الوادي الجديد بأخذها حق التصرف في الأراضي الموجودة عليها وخاصة قطعتين أرض موجودين فيها وتحديدًا في شمال محطة الوقود وطنية الموجودة في المحافظة.

واعتمدت هذا القرار بعد طلب المحافظة عليه منذ مدة من أجل التصرف في تلك الأراضي من أجل بيعها إلى شركة متخصصة في مجال الغاز الطبيعي وسيتم إنشاء مركزين على تلك الأراضي أحدهم لعمل مركز تموين للغاز الطبيعى للسيارات والثاني سيتم إنشاء مركز لتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي.

كما قام مجلس الإدارة باعتماد قرار وزارة المالية حول طلب محافظة قنا بامتلاك حق التصرف في قطعة أرض موجودة فيها لإعطائها لأحد الشركات المتخصصة في المجال الطبي.

اقرأ أيضا : تنتهي اليوم فترة شراء أسهم الخزينة الموجودة في بنك الاستثمار السعودي

وجاء قرار مجلس الإدارة لمصلحة كل من المحافظتين قنا والوادي الجديد بإعطائهم حق التصرف في تلك الأراضي بما يعود بالنفع على الدولة والشعب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.