إيرادات نادي الهلال تصل إلى نصف مليار

إيرادات نادي الهلال تصل إلى نصف مليار
0

قام نادي الهلال السعودي بالكشف عن إيرادات نادي الهلال أثناء جمعيته العمومية العادية التي أنشأها يوم السبت الموافق الرابع عشر من أغسطس الجاري.

قد بلغت إيرادات نادي الهلال السعودي في السنة المالية والتي انتهت يوم ثلاثون من يونيو الماضي لعام ٢٠٢١م فقد بلغت أربعمائة وسبعة وتسعون مليون ريال مقابل أن المصروفات الكاملة الخاصة بالنادي قد بلغت أربعمائة واثنان وسبعون مليون ريالًا.

إذا قمنا بالبحث عن إنتاجات تلك الإيرادات الكبيرة فسنرى أن نادي الهلال قد حقق نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية في كل المجالات سواء الرياضية أو الاجتماعية أو حتى الاقتصادية ولذلك نجد أن الإيرادات السنوية ارتفعت بشكل كبير وملحوظ.

وقد تم عقد تلك الجمعية العمومية الافتراضية العادية بحضور كل من رئيس النادي فهد بن نافل وجميع أعضاء مجلس الإدارة بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي للنادي عبدالله الجربوع وممثلي الوزارة الرياضية.

وأثناء الجمعية قاموا بمناقشة الملخص الخاص بالتقرير السنوي وضمن تلك التقارير تم عرض جميع البيانات المالية بعد ما قاموا بمراجعتها مراجعة دقيقة جدًا من جهة مدقق الحسابات.

كما قاموا أثناء الجمعية بعرض كل البيانات المالية التي تخص المركز والايرادات والمصروفات وجميع الالتزامات المالية التي يلتزم بها النادي.

أيضًا قاموا في تلك الجمعية العمومية العادية بالاتفاق على تعيين مدقق الحسابات الخاص بالنادي للعام القادم والذي يبدأ منذ اليوم الرابع عشر من أغسطس والموافق يوم السبت وحتى يوم ثلاثون من يوليو القادم لعام ٢٠٢٢م.

على الجانب الآخر يستعد نادي الهلال السعودي لخوض مباراة من العيار الثقيل أمام نظيره نادي الطائي وذلك مساء اليوم السبت الموافق الرابع عشر من أغسطس ضمن منافسات بطولة الدوري لكأس الأمير محمد بن سلمان وذلك في مباريات الجولة الأولى منها.

بذلك قد تحدثنا عن إيرادات نادي الهلال السعودي والتي ارتفعت كثيرًا هذا العام وما زالت في ازدياد حتى العام المقبل بسبب النجاحات المتتالية التي يحققها

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.