السيسي يشهد فعاليات المؤتمر الأول للمشروع القومي مؤتمر حياة كريمة

مؤتمر حياة كريمة يأخذنا إلى مستوى أعلى وتعليق السيسي عليه
0

نشرت العديد من الجرائد عن أنباء جاءت في نهار يوم الجمعة تناقش موضوع مهم عن أن السيسي رئيس مصر يقدر أهمية مؤتمر حياة كريمة الذي يهدف إلى ازدهار القرى في مصر، حيث كان الرئيس يجتمع مع عدد من أصحاب المشاريع الذي لهم يد في المؤتمر.

قد تداولت أخبار عن أن تلك المبادرة تمثل أكبر خطة إصلاح وردت على مر الزمان، قال عبد الفتاح أثناء وجوده مع أصحاب المشاريع العاملين على مؤتمر حياة كريمة أنه تم تطوير أربعة آلاف خمسمائة وأربعة وثمانين قرية تحتوي على ثمانية وخمسين ساكن، يكلفون المشروع سبعمائة مليار ج.م .

كما قال الرئيس عبد الفتاح السيسي أن مؤتمر حياة كريمة يهدف التقدم بجميع مستويات المعيشة في القرى والأرياف والازدهار بالسكان ومستواهم التعليمي، والصحي، والاجتماعي.

أضاف رئيس مصر في حديثه أن ذلك المؤتمر العامل على رفع مستوى الأرياف في مصر ويعتبر أكبر مبادرة كاملة من كل الجوانب لم تحدث مثلها من قبل، قد تم العمل به برعاية خطة الرؤية المصرية في المستقبل عام 2030.

كما أن من أهداف ذلك المؤتمر هو الازدهار بكل نواحي المعيشة في القرى المصرية والنجاح في رفع مستوى تنفيذ متطلبات السكان وشعورهم بالأمان، وقد أكد السيسي أن مصر لديها استعداد كامل لأن تفعل كل ما في وسعها لكي تنفذ كل خطوات مؤتمر حياة كريمة في أسرع وقت يقدرون عليه.

اقرأ أيضًا: هيثم بن طارق يزور السعودية لأول مرة بعد توليه العرش

نحصل على كل تلك الأنباء أثناء الاجتماع الذي أقامه عبد الفتاح السيسي في ليلة البارحة بالاشتراك مع عدد أصحاب المشاريع الكبار في مصر الذين يساعدون في ذلك المؤتمر الضخم، كما شارك في الاجتماع د. (مصطفى مدبولي) الرئيس الوزاري.

قد شدد عبد الفتاح السيسي على أن تلك المبادرة جاءت عقب فترة من الزمن متقطعة عاشها العالم المصري من أيام سنة 2014 إلى يومنا هذا، حدث فيها توجيه الاهتمام نحو عمل تطورات في الاقتصاد المصري، بجانب التصرف بحكمة مع أزمات عديدة في الدولة على مر الزمن.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.