موعد مباراة اليوم مانشستر سيتي ضد نظيره فريق أستون فيلا والقنوات الناقلة

موعد مباراة اليوم مانشستر سيتي ضد نظيره فريق أستون فيلا والقنوات الناقلة
0

منافسات الجولة رقم ٣٢ تقام اليوم بين كلا من فريق مانشستر سيتي وفريق أستون فيلا على أرض الملعب ” فيلا بارك” للتنافس على الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة اليوم فريق مانشستر سيتي ضد فريق أستون فيلا

يستضيف فريق أستون فيلا على أرض ملعب فيلا بارك خصمه فريق مانشستر سيتي اليوم الساعة التاسعة والربع في المساء بتوقيت القاهرة.

مانشستر سيتي ضد أستون فيلا

خاض فريق مانشستر سيتي ٣٢ مباراة جمع خلالها عدد ٧٤ نقطة بعد مثابرة و مجهود بذله فريق مانشستر سيتي في لقاءاته السابقة فاز في ٢٣ مباراة وخسر أربعة لقاءات واستطاع أن يتعادل مع خصمه في خمسة مباريات.

يتصدر فريق مانشستر سيتي صدارة الترتيب في جدول الدوري الإنجليزي ويسعى اليوم جاهدا إلى تحقيق الفوز لضمان ترتيبه والوصول إلى القمة.

من جانب آخر لكي يكون مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي يحتاج إلى انتشال عدد ١١ نقطة فقط لذلك يدخل مان سيتي لقاء اليوم واضعا هدف الفوز على أستون فيلا.

يذكر أن فريق مانشستر سيتي استطاع أن يصل إلى نصف النهائي من مسابقات أبطال أوروبا بل ونجح أيضا في بلوغ مسابقات نهائي الكأس الإنجليزي مقابلته القادمة أمام فريق توتنهام وحسم النتيجة.

يغيب في لقاء اليوم اللاعب كيفين دي بروين بسبب إصابته التي أصيب بها في إحدى المباريات في منطقة الكاحل
فريق أستون فيلا ضد نظيره مانشستر سيتي.

يحتل فريق أستون فيلا مركزه ١١ في جدول الترتيب خاض عدد ٣٠من المباريات جمع عدد ٤٤ من النقاط وهناك لقاءين تم تأجيلها لفريق أستون فيلا.

ويدخل أستون فيلا مباراة اليوم دون وجود اللاعب المصري تريزيجيه وذلك بعد تعرضه لإصابة بالغة في إحدى المباريات بالرباط الصليبي جعلته يغيب لآخر الموسم.

يسعى فريق أستون فيلا إلى خطف الأنظار من خلال أدائه المتميز والفوز على مانشستر سيتي وجمع عدد من النقاط ويتصدر بها الترتيب العشر الأولى في جدول الترتيب وتعويض ما فاته من انتصارات

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.