منتخب إيطاليا خالف التوقعات عام 2021 ومانشيني يرد على المشككين 

منتخب إيطاليا خالف التوقعات عام 2021 ومانشيني يرد على المشككين 
0

جاءت أنباء حديثة تقول بأن قائد المنتخب الإيطالي روبرتو مانشيني يرد على المشككين ويقول أنه في غاية الثقة في الفريق الإيطالي وقدرته على التأهل والفوز للانتقال إلى الدورة النهائية من بطولات الأمم الإفريقية في عام 2020 من بطولات الكرة، ثم قال وأقر أن المنتخب لجأ إلى المجاهدة في الفترة التي سبقت الوصول إلى النهائي من البطولة الأولى خلال 9 أعوام.

 

كانت المباراة بين المنتخب الإيطالي والمنتخب الإسباني على أرض نادي (ويمبلي)، وحدث فيها التعادل بين المنتخبين بهدف واحد لكل من الطرفين، ثم تمكن الخصم من التحكم بمستوى كبير من خلال أنه استحوذ بشكل تام على الساحرة المدورة، إذ تمكن المنتخب الإيطالي من السيطرة عليها بحوالي خمسة وثلاثون في المائة، أيضًا تمكن من حرز 7 من الكرة فحسب أمام ستة عشر مرة حاول فيها الخصم، بعدها تم الفوز بموجب أربعة أهداف مقابل إثنين من ضربات الجزاء.

 

كما قد تبين من أحد المؤتمرات الإعلامية أن مانشيني يرد على المشككين ويقول أن تلك الأنواع من الجولات هي ما يلزم لكل فريق أن يجاهد ويسعى من أجلها، كما أن الانتقال إلى النهائي ليس سهل لدرجة يسر المباريات الأخرى في طريقنا، لذلك المنتخب كان يعلم جيدًا أن تلك الجولة سوف تكون غير سهلة.

 

ثم استكمل الموقف الذي كان مانشيني يرد على المشككين وقال أيضًا أن كل تلك المبررات السابق ذكرها هي التي توضح كم كانوا أعضاء الفريق وجميع من شارك في تلك المباريات طوال الثلاثة أعوام الأخيرة جديرون بأن نرسل لهم الشكر والانحناء على جهودهم حيث أن الموضوع كان غير يسير عليهم.

اقرأ أيضا : يورو 2021 تعرف على سر ارتداء المنتخب الإيطالي للون الأخضر بعد 100 عام

في الختام قال مانشيني أنه بنسبة متوسطة يوجد ناس كانوا غير مقتنعين من قدرتنا على الفوز والوصول، لكن الواقع أننا في الوقت الحالي قد فزنا بالفعل، كما أوضح كم هو مسرور لفرحة كل إيطالي في جميع النواحي من الجمهور الذي كان متابع لهم في آخر فترة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.