سببين يوضحان حقيقة التفويت في مباراة الإسماعيلي والزمالك

سببان يوضحان حقيقة التفويت في مباراة الإسماعيلي والزمالك
0

كان هناك الكثير من الاعتراضات من جماهير الكرة المصرية بعد مباراة الإسماعيلي والزمالك والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين ويرى الكثير أنه كان هناك بعض التفويت في تلك المباراة لحق نادي الزمالك لتسهيل فوزه بالمباراة.

اعترض نادي الإسماعيلي وإدارته والجهاز الفني على تلك التهمة وصرحوا بأن تلك إهانة كبيرة في حق الإدارة واللاعبين ورفضوا هذه التهمة الموجهة إليهم واللاعبون بذلوا اقصى جهدهم للفوز بتلك المباراة.

كانت تلك المباراة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في قمة مبارياته في الجولة الثلاثون وقد حققت القلعة البيضاء فوزًا ثمينًا على الدراويش في رحلتهم لحصد لقب بطولة الدوري لهذا العام.

أحرز المهاجم الواعد أمام عاشور الهدف الأول لفريق الزمالك في الدقيقة السابعة والخمسون وبعدها بدقيقتين فقط قام اللاعب المغربي سيف الدين الجزيري بإحراز الهدف الثاني لفريقه وهدف الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط من ضربة رأس قوية أسكنها الشباك.

بعد التعادل الإيجابي لفريق الدراويش أمام الأهلي وبيراميدز لاحقته الهزيمة في مباراته أمام نادي الزمالك وتم إلقاء الاتهامات على حارس الفريق في التفويت لأهداف الفريق ولكن من الواضح أن السبب في الهزيمة هو العامل البدني والإرهاق الذي كان عليه لاعبي فريق الإسماعيلي مما تسبب في إحراز هدفين متتاليين لتنتهي المباراة بهم وتعلن عن فوز الزمالك بالمباراة وحصد الثلاث نقاط.

قد حاول اللاعبون كثيرًا إحراز الأهداف لتقليص الفارق ولكن تألق الحارس محمود جنش كان المسيطر ولم يستطع لاعبي الإسماعيلي إحراز الأهداف وقد تعارض أمامهم أيضًا القائم ومنعهم من إحراز هدف محقق.

اقرأ أيضا : إيرادات نادي الهلال تصل إلى نصف مليار

ويتبقى الآن لكل من القطبين الأهلي والزمالك أربعة مباريات حاسمة يحتاج الفريق الأحمر للفوز في مبارياته كاملة وانتظار أي تعثر لنادي الزمالك والذي يتبقى له أيضًا أربعة مباريات حاسمة له ومهمة لحصد لقب الدوري المصري الممتاز لهذا العام وقد خطى خطوة جيدة بعد الفوز في مباراة الإسماعيلي والزمالك الماضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.