مجدي عبد الغني تفاصيل الصراع القضائي مع أقاربه بسبب الميراث

مجدي عبد الغني تفاصيل الصراع القضائي مع أقاربه بسبب الميراث
0

براءة مجدي عبد الغني من قضايا الإرث ولكن ما هي أحداث مشكلة الورثة وما هي القضايا الموجهة إليه، وهل تم قبول الاستئناف أم لا، كل هذه التساؤلات التي تدور في أذهان القارئ سنقدم الإجابة بالتفصيل ونبدأ.

  • مشكلة قضية الإرث والحكم القضائى

تم صدور حكم نهائي في القضية المنسوب إلى مجدي  عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق  بأنه هو المالك الوحيد لقطعة الأرض كاملة، وذلك دون أن يشاركه أحد فيها،وعلاوة على ذلك أن هذه الأرض مسجلة في الشهر العقاري بعقود رسمية لمالكها السيد مجدي عبد الغني.

تم الحكم على مجدي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق في القضية النسوية إليه وهي عدم تسليم الإرث الورثة، وتم الامتناع عن ذاك، وقد تم فرض الحكم عليه بالحبس ستة سنوات ودفع غرامة مالية قد تصل إلى 300 ألف جنيه، علاوة على ذاك تم فرض دفع كفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنية.

  • ما هي القضايا الموجه إلى مجدي عبد الغني

سنقوم بعرض القضايا الثلاثة بالتفصيل وتبدأ
● القضية الأولى تعد جميع القضايا متعلقة مع بعضها بالإرث، وتم فرض الحكم عليه بالحبس مع دفع غرامة مالية كبيرة وصلت إلى 100 ألف جنية، بالإضافة إلى الحبس لمدة سنتين، وفوق كل هذا دفع كفالة مالية تصل إلى خمسة آلاف جنية، وقد اتخذت هذه القضية رقم في الصفحة الجنائية وهي رقم 12273 سنة 2020.

● أما عن القضية الثانية فقد كان فيها الحكم مماثل للحكم السابق رقم 12275 سنة 2020.

● القضية الثالثة فقد صدر فيها الحكم بغرامة مالية 100 ألف جنيه، والحبس لمدة سنتين، ومع كل هذا دفع الكفالة قد تصل إلى خمسة آلاف مصري، وقد أخذت رقم تابع لبقية القضايا رقم 12280 سنة 2020.

● لقد تم قبول الاستئناف في القضايا ولكن هذه القضايا في انتظار حكم الاستئناف، ولابد من تنفيذ هذه الأحكام، وذلك في حين رفض الاستئناف الذي يقوم المدعو مجدي عبدالغني برفع الدعوى بالاستئناف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.