محمد رمضان وسمية الخشاب ثنائى مسلسل موسى في رمضان 2021

محمد رمضان وسمية الخشاب ثنائى مسلسل موسى في رمضان 2021
0

شارك كلا من النجم محمد رمضان والنجمة سمية الخشاب في عمل رمضاني “مسلسل موسى” والذي تسبب في ضجة كبيرة بعد نشر العديد من الصور التي تجمع بين محمد رمضان وسمية الخشاب أثناء تصوير المسلسل

كما أصبحت تلك الصور تريند أول عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب نظراتهم الملحوظة والتي أثارت إعجاب الجمهور حيث اتفق عدد كبير على أنهم ثنائي رائع و توقعوا نجاح المسلسل بنسبة كبيرة.

كما شارك محمد رجب في المسلسل وظهر بدور شقيق سمية الخشاب، ظهر محمد رمضان في دور شاب صعيدي بسيط  يسمى موسى والذي يبذل مجهود كبير في البحث عن شقيقته التي فقدها منذ الصغر

كما قابل موسى العديد من المشاكل والصعوبات أثناء البحث عن شقيقته منها الاحتلال الإنجليزي، لكن لم يتوقف موسى وتحدى جميع الصعوبات لكي يعثر على شقيقته.

ظهرت الفنانة هبة مجدي في دور شقيقة موسى، كذلك الفنانة سمية الخشاب التي ظهرت بدور حلاوتهم، كما ينتظر الجمهور هذا المسلسل بشدة والذي سيتم عرضه على قناتي Dmc و Dmc دراما.

يعد مسلسل من أهم المسلسلات التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان وذلك لمشاركة العديد من الفنانين المشهورين، حيث شارك في بطولة المسلسل كلا من: الفنان محمد رمضان، رياض الخولي، عبير صبري، سمية الخشاب، سيد رجب، هبه مجدي وغيرهم من المشاهير.

كان المسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامه، تم اختيار الفنان محمد رمضان ليكون بطل لمسلسل موسى وذلك لنجاحه العظيم الذي حصل عليه خلال الفترة الأخيرة

مسلسل البرنس الذي قدمه العام الماضي تسبب في نجاح كبير له وحصل على ملايين المشاهدات في خلال فترة زمنية قصيرة

وقد شارك في هذا المسلسل العديد من الفنانين منهم: روجينا التي أثارت إعجاب الجمهور بسبب دورها القوي الذي قدمته، أحمد زاهر والذي تجسد في دور زوج روجينا، وكذلك نور اللبنانية ونجلاء بدر ودينا عبد العزيز وغيرهم.

لذلك فهناك الكثير من التوقعات نحو نجاح مسلسل موسى في هذا العام والذي تدور أحداثه حول الدراما والأكشن والرومانسية فهو مسلسل متنوع وهناك الكثير من الجمهور في انتظاره بشدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.