وضع حجر الأساس لمشروع تأهيل الطرق الداخلية في المهرة باليمن

الطرق الداخلية في المهرة باليمن
0

وُضِع اليوم الإثنين الموافق 2 من شهر أغسطس 2021، حجر الأساس لتأهيل الطرق الداخلية في المهرة باليمن وتم حضور الشيخ سلطان البركاني القائم بأعمال رئاسة مجلس النواب في اليمن، ومحمد ياسر، محافظ مدينة المهرة، ومحمد رفعت مدير المراسم.

ويعمل المشروع على رفع الكفاءة لاستخدام الطرق الداخلية، والعمل على حل مشكلات إتلاف الطبقة السطحية للطرق، من أجل سهولة حركة المرور، وسير المشاة.

وسوف يقدّم المشروع سهولة وصول الخدمات الطبية والتعليمية إلى المواطنين، وتحقيق السلامة الأمنية في عبور الطرق، والتقليل من خطر حوادث المرور، وتحسين سير الحياة اليومية في مدينة المهرة.

وأكد الشيخ البركاني القائم بأعمال رئاسة مجلس النواب في اليمن، أثناء تثبيت حجر الأساس، أن العلاقة القويّة بين للرئيس عبد ربه، وشقيقه جلالة الملك سلمان، قد عززت التعاون المشترك بين اليمن والسعودية، ويُجنى ثماره اليوم.

وقال الشيخ سلطان البركاني: ” إن وضع حجر الأساس اليوم لتحسين الطرق الداخلية في محافظة المهرة، نتيجة ثمرة العمل المشترك في مجالي البناء والتنمية.

ووجّه البركاني خالص شكره باسمه وباسم مواطني مدينة المهرة إلى جلالة الملك سلمان وولي العهد، مشيرًا إلى أن المشاريع الطبية والتنموية الموجّه من السعودية، ستكون هي الدليل على بقاء العلاقة بين البلدين قوية ومتينة.
وبدوره قال المهندس عبد الله سليمان، القائم بأعمال إدارة مكتب البرنامج السعودي، الذي يهدف لإعمار مدينة المهرة في اليمن “إن ذلك المشروع واحد من المشروعات التي تدعم طرق النقل في اليمن، وعملًا على رفع كفاءة وتحسين الطرق الداخلية بمدينة المهرة، سيتم تنفيذ المشروع بدقة عالية”.

وواصل، أن هذا المشروع سوف ينعكس على تقديم الدعم للقطاع الخدمي والحيوي، ويعد حلقة وصل رابطة بين طرق مدينة المهرة.

اقرأ أيضا : العمانيين التسوية السياسية باليمن سوف تتم في القريب العاجل

ويُعتبر مشروم تأهيل وتحسين الطرق الداخلية في المهرة باليمن، أحد مشروعات التنمية، التابعة لقطاعات النقل التي وصل عددها 36 مشروعًا في عام 2018.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.