نجم ذا فويس كيدز معاذ عيسى يعتدي على زميله بالمفتاح في رأسه

نجم ذا فويس كيدز معاذ عيسى يعتدي على زميله بالمفتاح في رأسه
0

نجم ذا فويس كيدز معاذ عيسى يعتدي بالضرب على طفل يناهز عمره حيث قام معاذ عيسى بضربه على رأسه بواسطة مفتاح السيارة مما أسفر عن إصابة زميله بدخول المفتاح في الجمجمة وأصبحت حالة الطفل حرجة وتم القيام بعملية جراحية مكث فيها الأطباء لعدة ساعات.

كما قالت والدة المجني عليه إلى وسائل الإعلام أن لا يوجد علاقة صداقة بين ابنها ومعاذ إنما هو يعيش بجوارهم والتي والتواصل بينهم قليل جدا.

تفاصيل حادثة نجم ذا فويس كيدز معاذ عيسى 

في ذلك اليوم الذي حدثت فيه الحادثة تقابل الطفلان معا وحدث بينهما شجار وذلك لتعدي معاذ عيسى بالألفاظ السيئة للمجني علية وقال بضربة على رأسه بواسطة المفتاح حتى مر في داخل الجمجمة.

وأكملت والدة الطفل حديثها عن نجلها وقالت بأن تم نقلة إلى طوارئ المستشفى معلنة أن إصابة نجلها تحتاج عملية جراحية خطيرة لإزالة المفتاح في الجمجمة وأن طفلها في فترة عناية بعد إجراء العملية

كما قالت انه فترة علاج نجلها ستحتاج إلى فترة زمنية طويلة مؤكدة في آخر حديثها بأن نجلها ليس بينه وبين نجم ذا فويس كيدز علاقة صداقة وأن نجلها يعرف بحسن أخلاقه وتفوقه في مراحل الدراسة بين زملائه.

اقرأ أيضا: رانيا يوسف تتذكر محمد عبد الوهاب بسقوط اللاعب كريستيان إريكسن

في حديث آخر أعلنت والدة الطفل المصاب بأنها تقدمت بعمل جميع الإجراءات القانونية صدد نجم ذا فويس كيدز وقامت بتقديم بلاغ عن حادثة ابنها مع انتظارها صدور تقرير الطب الشرعي في حادثة نجلها وأنه ستقوم بتقديمه للنيابة العامة بعد صدوره مباشرة، مشيرة إلى أنها قامت بالاحتفاظ بالمفتاح وستقوم بتقديمه للنيابة.

وأكملت حديثها عن نجم ذا فويس كيدز معاذ عيسى بانه يتعامل بطريقة سيئة مع زملائه بعد مشاركة في ذا فويس كيدز

كما ناشدت والدة المجني علية الحكومة باتخاذ كل الإجراءات ضد معاذ عيسى ومساعدتها في أخذ حق طفلها محظرة من تجاهل القضية سيدفع أكثر من شاب للقيام بمثل هذه الجرائم.

نشرت بعض في المواقع الإعلامية صورة الطفل المصاب بالأشعة وظهور المفتاح  داخل الجمجمة الذي إصابة به نجم ذا فويس كيدز.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.