مفتي سلطنة عمان يهنئ المقاومة بالنصر الفلسطيني وللأمة العربية والمسلمين

مفتي سلطنة عمان يهنئ الأمة الإسلامية
0

مفتي سلطنة عمان يهنئ المقاومة بالنصر الفلسطيني وللأمة العربية والمسلمين، وأخيراً قد وجه الفلسطينيين ضربة للإسرائيليين وانتصروا على الحكومة التابعة لإسرائيل في غزة.

تم القضاء على الفساد ونجحت المقاومة الفلسطينية بشجاعتها وبسالة أبناءها، نوضح لكم تفاصيل أخرى في هذا المقال.

مفتي سلطنة عمان يهنئ المقاومة بالنصر بالإضافة إلى أنه نشر ذلك في تغريدة في يوم الجمعة الموافق واحد وعشرين من شهر مايو الحالي بواسطة الحساب الشخصي الخاص

أن الأمة الإسلامية في جميع أنحاء العالم تلقيت خبر نجاح المقاومة الفلسطينية بكل فخر وتم النجاح ضد الصهيونية وهزيمتهم بعد هدمهم للبيوت والمنازل وإطلاق الصواريخ على قطاع غزة.

مفتي عمان يهنئ المقاومة بالنصر وهذا الفوز وأضاف قَائِلاً أنه يهنئ كل من وقف مع قضية الفلسطينيين ضد الصهاينة.

بحسب مصادر صحفية وضحت أن إسماعيل عبد السلام هنية وهو رئيس المكتب السياسي الخاصة بحركة المقاومة الإسلامية بالإضافة إلى أنه رئيس وزراء الحكومة التابعة لفلسطين اتصل عبر الهاتف الشيخ أحمد الخليلي.

اتصل إسماعيل هنية بالشيخ أحمد الخليلي لكي يتوجه له بكامل الشكر على هذه المساعدة والمساندة مع قضية فلسطين والحكومة التابعة لفلسطين وشعب فلسطين العريق.

منذ بدء قضية فلسطين ساند مفتي سلطنة عمان الشيخ أحمد الخليلي ساند القضية بواسطة وسائل التواصل الاجتماعي وقام بمساندة شعب فلسطين وحسهم على ضرورة المقاومة الفلسطينية، لذلك قام مفتي عمان يهنئ المقاومة بالنصر.

منذ مساء أمس الجمعة الموافق واحد وعشرين من شهر مايو بدأ الوقوف في إطلاق الصواريخ من قبل الإسرائيليين على فلسطين لتطبيق الهدنة.

في قطاع غزة وصل عدد القتلى بسبب العدوان إسرائيل حوالي مئتين وعلاقته وأربعين قتيل ومن ضمن هذا العدد ستة وستون من الأطفال بالإضافة إلى سبعة عشر من المسنين وعدد كثير من الجريحين قد بلغ عددهم حوالي تَقْرِيبًا ألف تسعمائة وعشرة جريح وفقاً للأعداد التي حساباتها من قبل وزارة الصحة التابعة لقطاع غزة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.