منة عرفة تُفجّر كواليس تعرفها على زوجها محمود المهدي اتقابلنا في فيلم رعب

منة عرفة تُفجّر كواليس تعرفها على زوجها محمود المهدي اتقابلنا في فيلم رعب
0

بعد مرور أقل من شهرين من إعلان خطبتهما، يفجّر لنا الممثل”محمود المهدي” عقد قرانه على” منة عرفة”، التي تحققت فيها مقولة الفنان “أحمد حلمي” عندما غنى لها في طفولتها” أنا لما حبيبتي هتكبر، والنعمة لتاكل الجو” في فيلم”مطب صناعي”، بالفعل كبرت الطفلة “منة عرفة” وأصبحت “عروس” بل أصبحت محط لفت الأنظار دائمًا

وتحديدًا الفترة الأخيرة، حيث انطبع في أذهان الجمهور أن منة عرفة لا تزال الطفلة التي كان يُغني لها أحمد حلمي، وفي الفترة الأخيرة تحديدًا أثارت الفنانة” منة عرفة” كثير من الجدل، حيث فاجئت جمهورها بخطبتها من الممثل الشاب” محمود المهدي” في جو عائلي خاص جدًا، واكتفت بإعلان خطبتها فقط، دون وجود أي صور حفل الخطبة، ثم تفاجئ الجمهور أكثر بعقد قرانها دون أية تفاصيل أو وجود صور أيضًا تجمعهما بعد عقد القران.

وعندما سُئلت عن السبب، قالت” لم ننشر أية صور لنا، حتى ننتهي من عرض فيلم 666 حتى لا نتهم بالسعي وراء إنجاح الفيلم أو الشهرة، كما أنها لا تفضل نشر حياتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وعندما سُئلت كيف تعرفت على محمود المهدي، قالت:” تعرفت على خطيبي أثناء تصوير فيلم رعب المعروف باسم”666″ والذي شارك معها بالتمثيل فيه، كما شارك في إنتاجه أيضًا، وعقبت قائلة: أن تصوير هذا الفيلم بدأ منذ عامين ونصف، تعرفت فيها على محمود المهدي، وتطورت علاقتهما حتى أعلنا خبر الخطبة”.

وأثارا كل من محمود المهدي ومنة عرفة الجدل منذ أن أعلنا خبر الخطبة، حيث تبادلا كلامًا غزليًا أثار كثير من الجدل والسخرية، مثل ما كتبه خطيبها” محمود المهدي”:” ربنا يجمع هدومك وهدوم في غسالة واحدة” وغيرها من الرسائل التي أثارت الجدل والاستغراب.

حتى فاجئونا بخبر عقد القران، عندما نشرت “منة عرفة” صورة تجمعهما، وعقبت:”وكتبنا الكتاب” توالت على إثرها التهاني من الجمهور لهما وكثير من التعليقات المُفرحة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.