حقيقة منع المحجبات من حضور حفل روبي وشروط حضور الحفل والأسعار

منع المحجبات من حضور حفل روبي
0

أثار شرط منع المحجبات من حضور حفل روبي ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين صفحات تسخر من جهة وصفحات ترفض من جهة أخرى.

وكُتب ضمن شروط حضور الحفل أيضًا أن يكون الحضور فقط للثنائي، ويحذر دخول فرد واحد.

قامت الفنانة روبي بالإفصاح عن وجهة نظرها والرد على الجدل والضجة المثارة عبر السوشيال ميديا، بخصوص منع المحجبات من دخول حفلها المقام في الساحل الشمالي في يوم الجمعة المقبل الموافق ١٦_٧_٢٠٢١.

منع المحجبات من حضور حفل روبي

وكتبت الفنانة روبي في حسابها الخاص عبر “انستغرام”، منشورًا موضحة فيه أن هناك سوء فهم، وأن شروط الحفل لا تمنع المحجبات من الحضور.

وتابعت أن الذي كتب القواعد قال الحضور مسموح لمن ترتدي “تربون”، والتربون يعني الحجاب بالإنجليزية مثلما كتب هوت شورت، إذًا مسموح الحضور بالحجاب.

والتربون هو حجاب يغطي يشبه الوشاح يغطي شعر الرأس والرقبة كاملين.

وطلبت الفنانة روبي من الجمهور أن يتصل بمنظمي الحفل للتأكد من حديثها، فإذا تم رفض دخول المحجبات، فسوف ترفض هي الأخرى حضور الحفل والغناء.

اقرأ أيضاً: شروط الحفل الغنائي للفنانة روبي ممنوع الهوت شورت ولا يقل عمر الحاضرين عن 25

آخر أعمال الفنانة روبي

ومن آخر أعمال الفنانة روبي الفنية مسلسل “شقة٦”، والذي سيتم عرضه في تلك الأيام المقبلة من شهر يوليو على ” شاهد”.

كان من المفترض عرض مسلسل “شقة”” في رمضان ٢٠٢١، وهذا المسلسل يعد من المسلسلات الدرامية الاجتماعية، متضمنًا مشاهد الرعب والإثارة، حيث تدور أحداث المسلسل في عمارة ما، وبعد ذلك يحدث شيئًا ما داخل شقة تغير من حياة الجيران.

ومن أعمال الفنانة روبي الدرامية العالقة في أذهان الجمهور، والذي استطاعت أن تكسب حب الجمهور دورها الرائع في مسلسل “سجن النساء”.

استطاعت روبي منذ ظهورها ترك علامة لها في الوسط الفني والغنائي، فأول أغنية لها هي “ليه بيداري كده”، وآخر أعمالها الغنائية التي لاقت شهرة كبيرة بين الجمهور أغنية “ده الأفندي في حتة تانية”.

ومنذ فترة أُعلن عن قيام حفل لوربي في الساحل الشمالي والذي كان من شروطه منع المحجبات من حضور حفل روبي الذي فسره البعض كذلك، مما أثار جدلًا كبيرًا على السوشيال ميديا منذ ساعات قليلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.