نانسي عجرم ووائل كفوري يشعلان مهرجان صيف جدة

نانسي عجرم ووائل كفوري يشعلان مهرجان صيف جدة
0

شهدت ليلة أمس حفل نانسي عجرم ووائل كفوري في جدة حيث التقى كل منهم بجمهوره وتشاركا في إخراج حفل الصيف في جدة من داخل المملكة العربية السعودية يوم الخميس الموافق الخامس من أغسطس.

كان قد تم إقامة الحفل برعاية الهيئة الخاصة بالترفيه وعلى رأس الهيئة المستشار تركي آل شيخ وظهرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في بداية الحفل واستقبلها الجمهور السعودي بكل الترحاب وأصبحوا يرددون أغانيها معها.

من بعدها صعد الفنان وائل كفوري على المسرح واستقبله أيضًا الجمهور بكل حفاوة وقاموا بمشاركته بترديد الأغاني الخاصة به سواء القديمة أو الأغاني الجديدة التي قام بتقديمها في برنامج الحفل على مدار الساعات التي قضاها.

حضر الحفل عدد كبير جدًا من الجمهور فبمجرد ظهور الإعلان الخاص بالحفل وفتح باب التذاكر قد انتهت كل التذاكر المخصصة للحفل وتم بيعها بالكامل.

قامت شركة بنش مارك بتنظيم الحفل على أعلى مستوى فكما اعتدنا عليها بحفلاتها الرائعة وعلى مستوى عالمي من التنظيم.

حرص كل من الفنان وائل كفوري والفنانة نانسي عجرم على توجيه كل الشكر والتقدير للجمهور الكبير السعودي وباقي الجنسيات الموجودة وأيضًا توجيه كل الشكر للمستشار تركي آل شيخ وهيئة الترفيه الراعي الرسمي لتلك الحفلة وشركة بنش مارك على تنظيمها الرائع للحفل.

منذ عدة أسابيع قليلة قد أقيم حفل أيضًا في جدة للفنان السعودي رابح صقر وبمجرد بدء الحلفة تصدر هاشتاج رابح صقر وسائل التواصل الاجتماعي وكان الحفل قد تم تنظيمه من جهة شركة بنش مارك أيضًا.

وكان هذا الحفل من أقوى الحفلات التي أقيمت صيف هذا العام في المملكة العربية السعودية حيث تم بيع كل التذاكر المخصصة للحفل بمجرد أيضًا ظهور الإعلان عنها.

اقرأ أيضا : الفنانة ليلى علوي أكملت تصوير المصير رغم وفاة والدها

وقد اشتركت في ظهور هذا الحفل بهذا المظهر الجيد هو تنظيم شركة بنش مارك للحفل حيث قامت بالتنظيم على أعلى مستوى كما هو ظهر في حفل نانسي عجرم ووائل كفوري .

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.