مواعيد مباراة اليوم التي تعقد بدوري إسبانيا والدوري المصري

مواعيد مباريات اليوم التي تعقد بدوري إسبانيا والدوري المصري
0

مواعيد مباراة اليوم الجمعة الموافق واحد وعشرين من شهر مايو، التي تعقد في إطار الدوري لكرة القدم، من أهمها مباراة فريق ليفانتي سوف ينافس فريق قادش في الدوري الخاص بإسبانيا، تابع السطور القليلة القادمة لتتعرف على باقي المباريات.

مواعيد مباراة اليوم في الدوري الخاص بإسبانيا في كرة القدم

مباراة فريق ليفانتي سوف ينافس فريق قادش في تمام الساعة التاسعة في المساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، في الساعة العاشرة ليلا بتوقيت السعودية، القناة الناقلة للمباراة هى قناة بي أن سبورت وان.

مباريات الدوري المصري لكرة القدم

مباريات الدوري المصري في البطولة رقم ثلاثة وعشرين
أولا مباراة فريق نادي سماحة المنافس له فريق الإنتاج الحربي في تمام الساعة السابعة في المساء بتوقيت القاهرة، في الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
القناة الناقلة للمباراة هى أون تايم سبورت

فريق نادي سموحة الرياضي يحتل المركز رقم خمسة كما أنه أحرز اثنين وثلاثين هدف في هذا الدوري، بينما أحرز الإنتاج الحربي خمسة وثلاثين هدف في مباريات دوري كرة القدم الحالي.

ثانياً مباراة فريق إنبي والمنافس له فريق وادي دجلة في تمام الساعة التاسعة في المساء بتوقيت القاهرة وفي الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، القناة الناقلة لمباراة هي أون تايم سبورت وان.
فريق إنبي يحصل على المركز رقم عشرة أحرز ثمانية وعشرين هدف، بينما فريق وادي دجلة مركزه هو قبل الأخير أحرز سادسة عشر هدف.

مواعيد مباراة اليوم الخاص بدوري الفرنسي لكرة القدم

مباراة تولوز والمنافس فريق غرونوبل في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة في المساء بتوقيت القاهرة، القناة الناقلة للمباراة هي قناة بي أن سبورت.

بذلك نكون قد وضحنا كافة مواعيد مباراة اليوم في وايضاً قد وضحنا بالمواعيد بالإضافة إلى القنوات التي سوف تنقل المباريات.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.