مودة الأدهم تتعرض لحالة إغماء أثناء الحكم 

مودة الأدهم تتعرض لحالة إغماء أثناء الحكم
0

عقدت قضية الاتجار بالأشخاص،  الأشخاص المتهمين في هذه القضية كل من المتهمة مودة الأدهم،  والمتهمة حنين حسام،  بالإضافة إلى فتيات آخرين

والقضية مشهورة باسم قضية بنات تطبيق التيك توك،  وهو تطبيق علي وسائل التواصل الاجتماعي،  تابع المقال لتتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالقضية كاملة.

 رد مودة الأدهم أثناء وجودها في المحكمة 

حدث حالة من الإغماء والبكاء الشديد للمتهمة مودة الأدهم وهي في القفص في داخل المحكمة القاهرة،   في قضية الاتجار بالأشخاص الموجهة لها.

بالإضافة إلى أنه تم عرض الفيديوهات الخاصة بها داخل قاعة المحكمة،  ولكن كان ردها انه أنكرت هذه الفيديوهات وقالت ليست صوري وليست فيديوهات إنها ادعاءات كاذبة وليست لها.

 قضية الاتجار بالأشخاص الموجهة لمودة

تم عقد الجلسة صباح يوم الثلاثاء الموافق ثماني عشر من شهر مايو،  وتواجد في داخل قاعة المحكمة المستشار محمد الجندي،  وَأَيْضًا المستشار أيمن عبد الخالق،  ونخبة آخرين من المستشارين.

كشفت مصادر من داخل النيابة العامة،  أن سبب القضية هي أن قامت المتهمة مودة الأدهم قامت بعمل حوار مع كل من الطفلتين،  ولم يبلغوا من العمر ثمانية عشر عاماً،  فهم طفلتين صغيرتين،  وبنات أخريات

وذلك الحوار كان بغرض أن توفر لهم وظائف وعمل،  وصورت لهم أن العمل في صورة أنهم سوف يعملون مقدمات للبرامج الإلكترونية،  من خلال وسائل التواصل الاجتماعي على البرنامج الإلكتروني الذي يسمى لايكي وفي دواخل وباطن هذا البرنامج هو انه  يحفز على الفسق.

قامت المتهمة مودة الأدهم بتحريض الطفلتين أن ينشئوا مجموعة أطلقت عليها مجموعة لايكي الهرم على الهاتف المحمول الخاص بالطفلتين،  ذلك كان بغرض النفع المادي.

لكنها أنكرت وقالت لا يمكن أن تستغل الطفلتين، وليست مسؤولة عنهم، وفي نهاية الجلسة داخل القاعة في المحكمة دخلت في نوبة من البكاء والصراخ في وجهه الأشخاص المصورين لها وقالت لهم على هذه الصور حسبي الله ونعم الوكيل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.