موعد مباراة الأهلي ونادي بيراميدز وفرصة رمضان صبحي 

مباراة الأهلي مع بيراميدز القادمة فرصة رمضان صبحي يتخلص من عقدته مع الطموح
0

يسعى الآن نادي بيراميدز للمواجهة القادمة مع نادي الأهلي للتأهل لنهائي كأس الأمم الأفريقية بعد فوزه على فريق الترجي التونسي في المباراة التي جمعت بينهما يوم السادس والعشرون من يونيو الجاري ولذلك يستعد الفريق السماوي لتلك المباراة القوية مع المارد الأحمر.

ضمن استعدادات الفريق السماوي يحاول جاهدًا اللاعب رمضان صبحي لاعب فريق الأهلي السابق والذي انضم لفريق بيراميدز بحجة الطموح ولذلك يحاول جاهدًا أن يظهر أمام فريقه السابق بأفضل شكل وأداء وهي مباراة نارية ستجمع بين الفريقين في بطولة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا : حسام البدري مدرب المنتخب المصري يطالب بلائحة بطولة كأس العرب

ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز يواجه فريق نادي بيراميدز الفريق الأحمر يوم الخميس المقبل والموافق واحد من يوليو القادم ويسعى كل من الفريقين في حصد الثلاث نقاط ليرتفع رصيده.

يحاول فريق بيراميدز أن يتصالح مع جمهوره بالفوز على الأهلي وحصد الثلاث نقاط في المباراة القادمة وذلك بعد خسارتهم أمام الرجاء المغربي وخروجهم من الكونفيدرالية الأفريقية بعد الوصول لنصف النهائي والخروج من ركلات الترجيح بنتيجة ٥/٤.

يعتبر اللاعب رمضان صبحي من أهم اللاعبين في نادي بيراميدز حاليًا ومن اللاعبين الذين يعتمد عليهم الفريق بشكل أساسي هذا إلى جانب كل من عبد الله السعيد وأحمد فتحي وايريك تراوري وعمر جابر ولذلك يعتمد عليهم المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا الذي يقود نامي بيراميدز فنيًا.

 

يحاول المدرب الأرجنتيني أن يعطي فرصة للاعب رمضان صبحي لإثبات نفسه أمام فريقه السابق وأيضًا لمصالحة جمهوره بعد إهداره ركلة جزاء قد كانت سببًا كبيرًا في تأهلهم لنهائي الكونفيدرالية ولكنه قام بإهدارها في مباراة أمس يوم الأحد الموافق السابع والعشرون من يونيو الجاري مع فريق الرجاء المغربي.

 

وبالنسبة لاستعدادات الفريقين فيقوم المدرب الأرجنتيني مدرب النادي السماوي بدراسة النادي الأحمر جيدًا وذلك من خلال مشاهدة مباريات الفريق الأخيرة مع الترجي التونسي ودراستها بشكل جيد وأما النادي الأحمر فقد حصل اللاعبين على راحة اليوم الاثنين بعد مباراتهم مع فريق الترجي التونسي واستئناف التدريبات يوم الثلاثاء غدًا استعدادًا لمواجهة نادي بيراميدز القادمة يوم الخميس المقبل.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.