موعد مباراة الرجاء المغربي وفريق بيراميدز اليوم الأحد

موعد مباراة الرجاء المغربي وفريق بيراميدز اليوم الأحد
0

يلتقي اليوم على إستاد الدفاع الجوي كلا من فريق بيراميدز أمام نظيره فريق الرجاء المغربي ضمن الجولة الرابعة لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

لقاء اليوم من أهم اللقاءات حيث يضم أكبر الفرق وكل فريق منهما يبحث عن الفوز في مباراة اليوم حيث يسعى فريق بيراميدز إلى الفوز وتعويض خسارته أمام بطل المغرب في الجولة الماضية.

موعد مباراة اليوم فريق بيراميدز ضد نظيره الرجاء المغربي

يلتقي اليوم الفريقين الساعة التاسعة اليوم الأحد في المساء على إستاد الدفاع الجوي للتنافس على كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن جانب آخر يبذل الرجاء مجهودا كروي يستطيع الفوز والانتقال إلى صدارة المجموعة الرابعة خاصة بعد حصوله على تسعة نقاط بتلك النقاط استطاع أن يتربع على ترتيب المجموعة.

يذكر أن الرجاء سوف يقوم بمواجهة بيراميدز في لقاء اليوم دون مدرب بسبب استقالة مدربهم المفاجئة التي يتعرف حتى الآن عن السبب الحقيقي لاستقالة المدرب جمال سلامة.

بينما يتربع فريق بيراميدز المركز الثاني بعد جمع عدد ستة نقاط ومن بعده نكانا الزامبي المركز الثالث وفي المؤخرة فريق نامونجو التنزاني دون تحقيق رصيد من النقاط.

ومن إنجازات فريق بيراميدز الكروية فوزه على نظيره فريق نكانا الزامبي حيث جمع اللقاء أرض استاد الدفاع الجوي وأنتهى اللقاء بفوز بيراميدز بثلاثية نظيفة.

وفاز أيضا في لقائه مع فريق نامونجو التنزاني حيث حقق هدف دون مقابل ولكن خسر في لقائه الماضي أمام الرجاء المغربي حقق فيها النصر الرجاء هدفين دون مقابل.

نجح فريق بيراميدز الفوز على الإتحاد الليبي بنتيجة واحد دون مقابل وفي العودة سدد ثلاثة أهداف والإتحاد الليبي حقق ٢ لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز.

فاز أيضا فريق بيراميدز على فريق راسينج كلوب الإيفواري بعد خطف الفوز بنتيجة هدفين دون مقابل وبعدها فاز في الإياب بنفس النتيجة ليكون بعدها من متأهل لدور المجموعات.

يدخل فريق بيراميدز لقاء اليوم بكل قواه وخاصة بعد تحقيقه الكثير من الإنجازات والفوز في ذلك الموسم وتصدرت ترتيب المجموعة لبطولة كأس الإفريقي الكونفدرالية

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.