موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي والتشكيل المتوقع لنادي الزمالك

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي والتشكيل المتوقع لنادي الزمالك
0

بعد الهزيمة الساحقة التي تلقاها نادي الزمالك أمام النادي الأهلي في المباراة السابقة يجهز اليوم لمقابلة فريق الإنتاج الحربي لتعويض ما فاته من الفوز.

اليوم الخميس تقام مباراة قوية بين كلا من فريق الزمالك والإنتاج الحربي ضمن الجولة السادسة عشر يدخلها الفريقان لخطف الفوز والتأهل إلى نهائي الدوري الممتاز.

  • موعد إذاعة مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي

يلتقي فريق الزمالك و الإنتاج الحربي اليوم التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

  • فريق الزمالك ضد الإنتاج الحربي

خسر الزمالك في لقائه السابق الذي جمعه بالنادي الأهلي وانتهت النتيجة لصالح الأهلي وخسر الزمالك القمة لذلك يسعى اليوم في استرداد ثقته بفوزه على الإنتاج الحربي والوصول على بطولة الدوري الممتاز لهذا العام.

بقيادة باتريس كارتيرون يدخل الزمالك لقاء اليوم حيث قام كارتيرون بتوجيه لاعبي الزمالك ورفع معنوياته بعد هزيمته أمام النادي الأهلي في اللقاء السابق.

ووضح كارتيرون لفريقه مدى أهمية مباراة اليوم ويجب علينا التعلم من الأخطاء السابقة وتصحيحها في لقاء اليوم وجلب الفوز ونصح فريقه عدم التفكير فيما مضى والتطلع إلى القادم.

  • التشكيل المتوقع لنادي الزمالك في لقائه أمام الإنتاج الحربي

حراسة المرمى : محمد أبو جبل

محمود الونش ومحمد أشرف روقا وأحمد السيد زيزو ومحمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني وطارق حامد وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي

  • فريق الإنتاج الحربي ضد نظيره الزمالك

يدخل فريق الإنتاج الحربي مباراة اليوم أمام الزمالك محتلا الثامن عشر في جدول الترتيب لذلك إذا استطاع تحقيق الفوز على الزمالك اليوم فسوف ينتشل من القاع في جدول الترتيب إلى المراكز الأولى.

جمع فريق الإنتاج الحربي عدد اثنا عشر نقطة يحتاج اللعيبة على الأقل إلى ثلاثة نقاط ليقفز إلى القمة لذلك يسعى اليوم للفوز على الزمالك مستغلا الحالة النفسية للزمالك بعد هزيمته من الأهلى .

المدير الفني لنادي الإنتاج الحربي خالد مهدي أكد على ضرورة الفوز أمام الزمالك اليوم وجمع الثلاثة نقاط التي يحتاجها الفريق وأكد أيضا على وضع خطة داخل الملعب وسحق الزمالك في لقاء اليوم

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.