موعد مباراة اليوم السبت فريق بيراميدز ضيفا ثقيلا على الإتحاد السكندري

موعد مباراة اليوم السبت فريق بيراميدز ضيفا ثقيلا على الإتحاد السكندري
0

يحل اليوم فريق بيراميدز ضيفا ثقيلا على فريق الإتحاد السكندري اليوم السبت بإستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة ١٨من عمر الدوري الممتاز.

  • موعد لقاء اليوم بين فريق بيراميدز وفريق الإتحاد السكندري

يحل اليوم السبت الموافق ٢٤ من شهر أبريل لسنة ٢٠٢١ فريق بيراميدز ضيفا ثقيلا على فريق الإتحاد السكندري في موعدها المحدد بتوقيت القاهرة في الساعة التاسعة والنصف.

  • فريق الإتحاد السكندري ضد فريق بيراميدز

يدخل فريق الإتحاد السكندري لمباراته أمام بيراميدز تحت قيادة المدرب حسام حسن وحرص على نسيانهم اللحظات الصعبة التي عاشها الفريق بعد هزيمته و خسارته كأس مصر.

لقد خسر فريق الإتحاد السكندري في مباراته السابقة التي جمعته مع فريق وادي دجلة في الدور السادس عشر لمسابقة كأس مصر حيث أن بعد خسارته أمام وادي دجلة يكون ودع الكأس.

في الجولة السابعة عشر فاز فريق الإتحاد السكندري أمام فريق المقاولون العرب حيث استطاع فريق الإتحاد السكندري تسديد أربعة أهداف في شباك المقاولون العرب في مقابل هدفين لصالح المقاولون العرب.

يدخل فريق الإتحاد السكندري تنافس اليوم بعد جمع ٢٨ نقطة جعلته يضمن مكانه المركز الرابع في جدول الترتيب للتنافس على بطولة الدوري.

خاض فريق الإتحاد السكندري عدد ١٧ من المباريات تعادل خلالهما في أربعة مباريات وفاز في ٨ مباريات وخسر٥ تلقت شباكه من عدوه ٢٠ هدف وسجل ٢٢ من الأهداف.

  • فريق بيراميدز ضد فريق الإتحاد السكندري

يدخل فريق بيراميدز منافسة اليوم بقيادة المدرب رودولفو أروابارينا
فاز فريق بيراميدز في لقائه السابق أمام فريق نكانا الزامبي وصعد بنتيجة هدف دون مقابل إلى بطولة الكونفدرالية وفي لقائه مع فريق غزل المحلة خرج بيراميدز من المباراة بنتيجة التعادل بين الفريقين بنتيجة هدفين للفريقين

قبل دخول بيراميدز لقاء اليوم أمام الإتحاد السكندري يكون قد حقق عدد من النقاط ٢٧ نقطة حصدها من خلال ١٧ لقاء حصل على المركز السادس

لعب فريق بيراميدز عدد ١٧ تعادل في ٩ لقاءات وخسر خلالها لقاءين فاز في ٦ مباريات سدد خلال لقاءاته ٢٣ هدف فيما استقبلت ١٧ هدف

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.