موعد مباراة ريال مدريد وليفربول والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول والقنوات الناقلة
0

ينتظر مشجعي متابعي كرة القدم اليوم موعد إذاعة مباراة ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، وذلك نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا لعام ٢٠٢٠– ٢٠٢١ في الدور الربع النهائي.

وفي تمام ظهر يوم الجمعة أجريت القرعة التي ينتج عنها مواجهة حاسمة وقوية بين عظماء القارة العجوز، وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن موعد المباراة بين الفريقين يوم السادس من أبريل في ضيافة النادي الملكي

ومن المفترض إقامة المباراة اليوم الأربعاء ٢ من رمضان ١٤٤٢ هجرية في تمام الساعة ٩ مساءا بتوقيت مصر و ١٠ بتوقيت السعودية وذلك في ملعب أنفيلد.

وفي مباراة الذهاب فاز ريال مدريد الإسبانى على ليفربول الإنجليزي بنتيجة ٣ أهداف مقابل هدف واحد، وحقق تلك الأهداف ” محمد صلاح أحرز هدف ليفربول في الدقيقة ٥١ ” أمام ” ريال مدريد أحرز ماركو أسينسيو هدفا في الدقيقة ٣٦ و فينيسيوس جونيور أحرز هدفين في الدقيقة ٢٧ و ٦٥ .

يعتبر موقف ليفربول من التأهل صعب ومعقد حيث يحتاج تحقيق هدفين على أرضه، أما عن موقف ريال مدريد فهو قوي جدا ففي حالة الفوز أو التعادل أو حتى يخسر هدفا سيتأهل مباراة إلى نصف النهائي.

وحقق ريال مدريد في مبارياته الأخيرة ضد برشلونة بهدفين مقابل هدف وذلك خلال مشوار الدوري الأسباني، أما عن أخر مبارياته في الدوري الإنجليزي فاز على أستون فيلا بهدفين مقابل هدف أيضا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول

تذاع مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول كما أعتدنا على قناة bein sports premium 1 .
التشكيل المتوقع لريال مدريد حيث يفتقد كل من داني كارفاخال و لوكاس فاسكيز و سيرخيو راموس وذلك بسبب تعرضهم للإصابة لذلك يعتمد زين الدين زيدان علي.

ماركو أسينسيو، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش، ألفارو أودري وزولا، إيدير ميلانو، ناتشو، فيرلاندي مينتي.

ويفتقد ليفربول أيضا كل من جو جوميز و فيرجيل دايك للإصابة ويعتمد يورجن كلوب على التشكيل التالي، محمد صلاح، ديوجو جوتا، ساديو ماني، نابي كيتا، فابينيو، جورجينيو، ترينت الكسندر ارنولد، ناثانيل فيليبس، أوتشان كاباك، أليسون أندي روبرتسون.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.