موعد مباراة فريق كايزر تشيفز ونادي الوداد المغربي والقنوات الناقلة والتأهل للنهائي

مباراة فريق كايزر تشيفز وفريق الوداد المغربي والتأهل للنهائي
0

موعد مباراة فريق كايزر تشيفز والوداد في بطولة نصف النهائي لدوري أبطال افريقيا، هي مباراة حاسمة ينتظرها جميع الجماهير سوف تنعقد المباراة في يوم السبت الموافق ستة وعشرين من شهر يونيو في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر على أرض دولة جنوب إفريقيا.

فريق الوداد المغربى يحاول جاهداً في الفوز في هذه المباراة حتى يعوض نسبة خسارته في المباراة الماضية التي تم عقدها في المغرب بالإضافة إلى أنه  يسعى للتأهل إلى مباريات المستوى النهائي ويقابل فريق النادي الأهلي.

ليتجاوز فريق الوداد هذه المباراة يحتاج إلى هدف مقابل لا شيء في مباراة اليوم ويحاول بتحسن مستوى اللاعبين في الفريق رغم قرب موعد مباراة فريق كايزر تشيفز والوداد، وذلك حتى لا يتكرر ما حدث في العام الماضي لأنه تم استبعاده في المباريات النهائية والسبب في ذلك تألق نادي الأهلي.

اقرأ أيضا : مشاجرات بين مشجعي فريق الهلال السعودي وفريق النصر بسبب دوري أبطال قارة آسيا 

رؤساء مجلس اتحاد نادي الوداد وفرت الكثير لكي يتم تحسين مستوى الفريق للفوز ببطولة دوري أبطال قارة أفريقيا لأنه لم يتم الفوز بهذا اللقب منذ حوالي تَقْرِيبًا خمس سنوات بالإضافة إلى أنها وفرت طائرة للاعبين لتوصيلهم في جنوب أفريقيا رغم كبر الطريق.

فريق نادي الوداد  يضع أمل على اللاعب المغربي أيوب الكعبي الذي قام بإحراز أربعة أهداف بنفسه فقط في البطولة الحالية بالإضافة إلى العديد من الفرص التي يقوم بها لإحراز أهداف ومساعدة اللاعبين في إحراز أهداف.

في نفس الوقت فريق كايزر تشيفز يحاول  في الفوز بهذه المباراة بالإضافة إلى أنه أنه لديه فرصة كبيرة لأنه إذا أحرز هدف واحد فقط سوف يتم استبعاد فريق الوداد وسوف يضمن التأهيل في المستويات النهائية البطولة بالإضافة إلى ضمان اسم فريق كايزر تشيفز  في جدول المباريات النهائية.

ينتظر جميع الجماهير موعد مباراة فريق كايزر تشيفز والوداد حتى يعرفوا نتيجة هذه المباراة الحاسمة في تاريخ بطولة دوري أبطال أفريقيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.