نادال يعادل رقم دجوكوفيتش في الماسترز بلقب عاشر في إيطاليا

نادال يعادل رقم دجوكوفيتش في الماسترز بلقب عاشر في إيطاليا
0

أحرز اللاعب الأسباني نادال الهدف الذي حقق له الفوز على دجوكوفيتش، وقد أطلق على اللاعب أنه العاشر في دورة روما وقد دخل في دورات الماسترز، ولم يكن هذا اللقاء الأول بين اللاعبين، ومن المؤكد أن كل لاعب يحاول أن يحرز الأهداف كي يفوق على غريمه في المباراة.

  • نادال يعادل رقم دجوكوفيتش في الماسترز بلقب عاشر في إيطاليا

أصبح اللقاء السادس بين اللاعبين في المباريات النهائية للدورات الإيطالية، وقد حاز اللاعب على الفوز بالمباراة وكانت النتيجة لصالح الفريق الإسباني ب 7 نقاط له مقابل 5 نقاط للفريق الآخر.

حاز اللاعب دانا على اللقب عامان متتاليان بينما حُرم منه اللاعب دجوكوفيتش هذا العام، ولكنه فقد حاز به العام الماضي.

  • كيف تم تتويج اللاعب نادال باللقب

● كان اللقب الأول الذي حاز به نادال في دورة برشلونة وكان التتويج الأول له، وحاز على اللقب مرة اخر في الدورة النهائية الإيطالية لهذا العام.

● من أكبر البطولات التي تجمع فيها اللاعبان هي النهائيات الفرنسية رولان غاروس، وقد أصبح ترتيب اللاعب نادال في قائمة الماسترز

هو الثالث عشر، كما أنه يطمح بالترتيب الأعلى خلال المباراة القادمة خلال الأسبوعين القادمين ذلك هو هدف اللاعب في المرحلة القادمة بجانب فوز المباراة.

● تجمع اللاعب نادال واللاعب دجوكوفيتش حوالي ستة وعشرين مرة، ولكن حقق اللاعب نادال الفوز على غريمة حوالي تسعة عشر مرة، مقابل حقق اللاعب دجوكوفيتش الفوز سبعة مرات فقط،
● أصبح نادال مصدر للفوز على اللاعب دجوكوفيتش فقد حقق الفوز للمرة 28 منذ بداية المواجهة بين اللاعبين في مواجهة الصعيد الاحترافي.
● الوحيد الذي حاز بأكثر الألقاب قد حاز على 26 لقب ذاك اللاعب نادال بينما للاعب نوفاك حاز على عشرة فقط.
● حاز اللاعب على لقب روما منذ عدة أعوام، وحاز اليوم على القلب. الترتيب الثالث عشر، ويطمح لتحقيق اللقب الرابع عشر خلال المباراة القادمة، وذلك ما بحاول السعي إليه فقد أصبح من أبرز اللاعبين في الفريق الأسباني.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.