ردود أفعال الجماهير وتعليق تركي آل الشيخ على نجاح فيلم مش أنا

ردود أفعال الجماهير وتعليق تركي آل الشيخ على نجاح فيلم مش أنا
0

تركي آل الشيخ يتحدث عن نجاح فيلم مش أنا ويتحدث عن ردود أفعال المشاهدين وأن الإقبال عليه كثير لنجم الغناء المصري المعروف ( تامر حسني ) وهذا بسبب تصوير الكثير من مشاهد الفيلم في السعودية .

وقد أعلن (تركي آل الشيخ ) من خلال تغريدة له عبر حسابه الشخصي تويتر أنه في انتظار آراء باقي الجمهور والإدلاء برأيه على الفيلم حيث أنه تم تصوير معظم مشاهد الفيلم في الرياض .

وكانت البداية مبشرة من حيث نجاح الفيلم ، حيث أنه تم عرض الفيلم في دور العرض مساء الأربعاء،وفي أول يوم له من العرض تجاوزت إيرادات الفيلم المليون جنيه من وبذلك يكون قد تفوق على العديد من الأفلام التي تم عرضها معه في نفس الوقت مثل فيلم (ماما حامل ) و ( الشنطة ) و (أحمد نوتردام ) و ( ديدو ) و غيرهم .

اقرأ أيضا : إقتراب موعد عرضه أول فيلم ( إنيميشن ) سعودي ياباني

وشارك في العمل الكثير من الفنانين مثل وسوسن بدر وماجد الكدواني حلا شيحه وإياد نصار وحجاج عبدالعظيم وشيرين ومحمد عبدالرحمن ، والفيلم بطولة وسيناريو وحوار تامر حسني وإنتاج حسام حسني وكذلك شركة ( سينرجي فيلمز) ويعد إنتاج هذا الفيلم أول فيلم من إنتاج حسام حسني شقيق تامر حسني وإخراج سارة وفيق .

وتدور أحداث فيلم مش أنا حول (حسن ) الذي فجأة يتعرض لحالة نفسية سيئة بسبب مرض والدته ، والتي يعمل جاهدا على إرضائها فهي أساس حياته ، وكذلك يجلس معها أطول وقت ممكن ويقوم برعايتها وتلبية رغباتها .

وقد راهن تامر حسني على نجاح هذا الفيلم واعتبره المعبر له عن مشواره الفني حيث يظهر فيه بدور مختلف عما تعودنا عليه من حسني ، وقد أعلن (محمد ناقرو ) موزع الفيلم بدول الخليج قبل عرض الفيلم بوقت قليل عن فتح الكثير من صالات العرض المغلقة وذلك بسبب إقبال الكثير من الجمهور على مشاهدة الفيلم .

وقد جمع برومو فيلم مش أنا 13 مليون مشاهدة حيث ظهر تامر فيه بشكل مختلف ، وقد تصدر برومو الفيلم مؤشرات البحث علي مواقع جوجل .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.