ندم اللاعب ليونيل ميسي بسبب عدم الإقدام على قميص اللاعب روبرتو رونالدو

ندم اللاعب ليونيل ميسي بسبب عدم الإقدام على قميص اللاعب روبرتو رونالدو
0

ندم ميسي بسبب روبرتو ورونالدو موضحاً أنه ندم بسبب عدم الإقدام على قميص اللاعب روبرتو ورونالدو، وعدد من اللاعبين آخرين غير مشهورتين نوضح باقي تفاصيل تابع هذا المقال.

ندم ميسي بسبب روبرتو ورونالدو هذا ما تم توضيحه من قبل للاعب ميسي في حوار صحفي، ووضح أيضا أنه كان يواجه نفس هذه المشكلة وفي البداية لم تطلب الجماهير منه القميص الخاص به لذلك يشعر بالندم على روبرتو ورونالدو.

لم يكن الحوار الصحفي يدور فقط حول ندم ميسي بسبب روبرتو ورونالدو، ولكن تكلم عن سوء الشهرة وأنه يريد أن يقوم بالذهاب في الأماكن لكن دون أن يترقبه أي شخص، لكن الأمر صعب لأنه عندما يذهب إلى الأماكن الجمهور يقوم بتوقيفه ويطلبون أخذ صورة.

كما أضاف اللاعب ليونيل ميسي أنه ندم أيضا بسبب الانتقال من بلده وفقد الكثير من زملاؤه ويريد أن يرجع إلى بلده ولكن الأمر معقد أن يتخلى عن كل الأشياء الموجودة حوله.

اللاعب ليونيل ميسي وضح أيضا أن العديد من زملاؤه لا يعرف أن يتواصل معهم، لأنه عندما كان صغيراً في العمر الثالثة عشرة كان غير موجود الهواتف المحمولة في هذا الوقت بالتالي لا يعرفهم ولا يعرف طريقة للتواصل بهم .

كشف أيضا في الحوار الصحفي أن سبب عدم ترك لحيته مدة طويلة كان سببها عقد مع شركة كانت تطلب منه بشكل مستمر عدم ترك لحيته وعندما تم الانتهاء من هذا العقد بدأ بترك لحيته مرة أخرى.

اللاعب ليونيل ميسي أضاف قَائِلاً أنه في بداية انتقاله إلى برشلونة حدثت له إصابة بالغة بسببها لم تم استبعاده عام ولكن عندما تعالج تم استرجاعه.

وكشف اللاعب ميسي أنه بدأ في التدريب على مباريات كرة القدم منذ أن كان يبلغ من العمر اربعة سنوات في أماكن كثيرة
مثل الطرقات والنادي بشكل مستمر طول اليوم.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.