انهيار الفنانة نسرين طافش في رامز عقله طار

انهيار الفنانة نسرين طافش في رامز عقله طار
0

انتابت الفنانة نسرين طافش حالة من الضجر والبكاء الشديد بعد معرفة حقيقة المقلب وعلمت أنها ضحية حلقة كوميدية لبرنامج رامز الذي يذاع على قناه MBC مصر.

استقبل رامز جلال قدوم الفنانة نسرين طافش بطريقته المعتادة، حيث سخر منها رامز جلال في حديثة قائلا ” جاءت لنا فجأة ثم اكمل أنتي اللي جابك لينا” ثم واصل حواره عنها ببعض التعليقات السخرية المعروفة لديه في كل موسم.

وفي أحداث الحلقة أصيبت الفنانة نسرين طافش بالقلق الشديد، وذلك حدث بعد إكراه الفنانة على القفز من كبسولة الـ “هوب دروب” من قبل فريق البرنامج .

قفزت الفنانة نسرين طافش على أرتفاع 13 مترا ثم نزلت في حمام سباحة ثم قام رامز جلال بالقفز  خلف الفنانة مباشرا.

بعد القفز وخروج الفنانة من حمام السباحة كشفت عن رامز جلال وعرفت شخصيه، ثم انتابت الفنانة حالة من البكاء الشديد والانهيار.

التعليقات التي دارت بعد حلقة نسرين طافش

ومن الأشياء التي لفتت الانتباه في الحلقة هي تعرف الروبوت الذي يطلع بجانب رامز جلال بالبرنامج وفي الفقرة الأولى على الفنانة نسرين ولكن وضح قائلا أنهم لن يعرفوا عن اسم فنان اسمها طافش وذلك ما دفع رامز جلال أن يقول اسم طافش لا يصلح أن يكون لقب فنانة.

أظهر الكثير من ضحايا برنامج رامز جلال ردود أفعال متنوعة وكثيرة ولكن اختلفت الفنانة نسرين عن باقي ضيوف الحلقة في ردود أفعالها حيث قال رامز جلال أن الفنانة نسرين أول ضحية تأخذ رد فعل الجري من أول بداية إشعال النار خلفها.

ومن ضمن تعليقات الحلقة هي صراخ الفنانة نسرين بشكل مستمر وفي البداية جدا من أول بداية دخولها لعبة الثور حتى نهاية المقلب.

ومن الجدير ذكره هو الانبهار من انسحاب الفنانة نسرين من لعبة “البينت بول” بعد أستطاعتها علي تكملة طلقة واحده من أول اللعبة حتي طلبت الانسحاب من اللعبة .

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.