موعد تفاصيل نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 والقنوات الناقلة

تفاصيل نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021
0

سيُقام نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الفريق الأول للنادي الأهلي ونظيره تشيفز في مواجهة حاسمة، وقد قُرر موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا في يوم السبت الموافق 17 من يوليو 2021.

وسوف يطلق الحكم صافرة البداية في الساعة التاسعة من مساء يوم السبت حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي الساعة الثامنة من مساء يوم السبت حسب توقيت عاصمة المغرب “الدار البيضاء”.

ومن المقرر أن تُقام المباراة على أرض ملعب محمد الخامس القائم في الدار البيضاء عاصمة دولة المغرب.

وقد أفصحت قنوات عديدة عن المعلق الذي يعلق على مباراة النادي الأهلي في مواجهة تشيفز في الجنوب الأفريقي هو على محمد.

ويرغب فريق القلعة الحمراء في الجنوب الأفريقي موسيماني في الحصول على اللقب العاشر على مدار المشاركات في بطولات الأندية في أفريقيا.

كما سيأتي وائل جمعة لاعب سابق في فريق الأهلي، والطرابلسي تونسي الجنسية، وكذلك بيج المغربي الجنسية إلى الاستوديو التحليلي، معقبين على أداء اللاعبين ونتيجة المباراة، ويكون مقدم البرنامج المذيع أحمد فؤاد.

اقرأ أيضًا: مفاوضات سيفان رحيمي مع الأهلي ينهيها رئيس الرجاء وآخر أخبار الكرة المصرية

اتُفق في الاجتماع الفني الذي دار الحديث فيه حول مباراة النادي الأهلي وتشيفز، على أن ينزل الفريق الأهلي في المباراة بزيه المعتاد الذي يشمل التيشيرت والجورب الأحمر والشورت الأبيض، أما حارس المرمى يرتدي الطاقم اللبني التقليدي.

كما اُتفق على أن كايزر تشيفز فريق الجنوب الأفريقي يرتدوا الزي الأصفر، أما الحارس يرتدي الطاقم الأخضر.

وقد حرص موسيماني على أن يجتمع باللاعبين في الفريق الأحمر، بعد الانتهاء من آخر تدريب قبل المباراة.

طالب موسيماني من لاعبيه التركيز القوي، والتزام الهدوء أثناء اللعب وإلى آخر ثانية في المباراة، حتى يتحقق الهدف المرجو وهو الرجوع بالفوز وتحقيق البطولة.

وبعد انتهاء نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، وحُدد فريقا النهائي، وهو النادي الأهلي بعد أن فاز على الترجي التونسي، في مواجهة نظيرة كايزر بعد أن هزم الوداد المغربي ، من المتوقع اليوم نشوب مباراة قوية.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.