كاف تعلن رسميًا إقامتها لنهائي دوري أبطال إفريقيا في دولة المغرب

كاف تعلن رسميًا إقامتها لنهائي دوري أبطال إفريقيا في دولة المغرب
0

قامت اللجنة التنفيذية لاتحاد كرة القدم بعقد اجتماع خلال الساعات الأولى من صباح اليوم تحت إشراف وتنظيم مؤسسة الكاف لاتحاد كرة القدم لاتخاذ القرارات والاتفاق على الأمور المتعلقة بمسابقات كرة القدم الأفريقية التي تقام هذا العام.

وقد تم الإعلان من قبل منظمة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف ” عبر موقعها الرسمي بعد الاجتماع الذي أقامته لجنتها التنفيذية اليوم بصورة رسمية في رواندا، أنه سيتم عقد المباريات الأخيرة لدوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي لعام 2021م في دولة المغرب العربية.

وقد حدد الاتحاد الأفريقي “كاف ” في تصريحه الأخير موعد مباراة دوري أبطال أفريقيا النهائية التي تقام في بلاد المغرب لهذا العام 2021، يوم السبت الموافق 2021\7\17م.

أما نهائي كأس الكونفدرالية سوف يقام في “بنين ” يوم السبت الموافق العاشر من شهر يوليو المقبل، وقد نشرت صفحة دوري نهائي أبطال أفريقيا لكرة القدم ونهائي كأس الكونفدرالية، قائلة :”دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، النهائي في المغرب ، من الذي تأمل احتمالية وصوله للمباراة النهائية “.

ولابد الإشارة إلى أن استاد القاهرة الدولي قد قام باستضافة أول مباراة من النظام الحديث في نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي لعام 2021 \ 2020 م المعتمد على مباراة واحدة فقط

وقد قامت هذه المباراة بين الفريقين النادي الأهلي ونادي الزمالك وقد فاز فيها النادي الأهلي بفرق هدفين إلى هدف لصالح النادي الأحمر.

ويعتبر النادي الأهلي النائب عن مصر وممثلها الأوحد في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي حيث يلعب ضد صن داونز للحصول على بطاقة التأهل إلى النصف النهائي للدوري الأفريقي

وقد فاز في مباراة الأمس على منافسه صن داونز في مباراة الإياب الأولى وقام بتسجيل هدفين مقابل لا شيء من فريق صن داونز

ويقوم الآن بالتدرب والتجهيز لمباراة الإياب القادمة التي تعد الفيصل النهائي لتأهيلها للفوز بالنصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ضد منافسه والتي سوف تقام يوم السبت القادم في منطقة جنوب أفريقيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.