البرازيل تكثف من تحضيراتها استعدادًا لمواجهة الأرجنتين فى نهائى كوبا أمريكا

البرازيل تكثف من تحضيراتها استعدادًا لمواجهة الأرجنتين فى نهائى كوبا أمريكا
0

في نهائي كوبا أمريكا 2021 تستعد البرازيل لمواجهة الأرجنتين في المباراة النهائية للبطولة، تأهل كلًا من الفريقين البرازيل والأرجنتين في المواجهة النهائية لهذه البطولة وبدأت التكثيف في التدريبات فكلًا منهما يقاتل على الحصول على البطولة.

يواصل البرازيل التدريبات للاستعداد لنهائي كوبا أمريكا 2021 وهو في المباراة النهائية للحصول على اللقب في مدينة “ريو دي جانيرو” في البرازيل على ملعب “ماراكانا “ولم تكن هذه المرة الأولى التي تستضيف البرازيل فيه البطولة على أرضها. على أن تقام البطولة يوم السبت القادم.

بدء لاعبي منتخب البرازيل بالتدريبات وعلى رأسهم اللاعب “نيمار “وقد أدى أداءً بارعًا في النصف النهائي للبطولة أمام بيرو، وقد سجلت البرازيل هدف في شباك بيرو أحرزه اللاعب “لوكاس باكتيا” في الدقيقة 35 من الشوط الأول وكان السبب في الأداء اللاعب نيمار، وبالطبع يقاتل الفريق البرازيلي عن اللقب حيث أنه تُوج باللقب في البطولة السابقة؛ لذلك يقاتل عن اللقب ويكثف التدريبات للحصول على اللقب لبطولة هذا العام.

ولم تكن البرازيل هي حامل اللقب فقط كان منتخب أوروجواي أيضًا سجل الرقم القياسي في عدد مرات الحصول على اللقب، حيث حصل على اللقب 15 مرة ولكنه لم يتأهل هذا العام للحصول على اللقب. في المقابل حصلت البرازيل على اللقب 9 مرات ويأتي في المرتبة الثالثة .

اقرأ أيضا : أسماء المنتخبات المتأهلة في سنة ٢٠٢١ لنصف نهائي كوبا الأمريكية

وعلى الجانب الأخر لم تعرف الأرجنتين أيضًا الخسارة من قبل؛ لذلك بدأت بالتدريبات وعلى رأسهم اللاعب المتميز ليونيل ميسي، والذي من الممكن أنه سيُتوج بهداف البطولة مقابل 4 أهداف في المباراة قبل النهائي فاز منتخب الأرجنتين على كولومبيا مقابل 3 أهداف مقابل لا شيء وقد سجل اللاعب ميسي الهدف الأول وصنع الهدفين الأخرين لتتأهل إلى النهائي في مواجهة البرازيل.

ومن الجدير بالذكر أن الأرجنتين سجلت الحصول على حامل لقب كوبا أمريكا 14 مرة، ولكن هذا العام ستكون المباراة صعبة إلى حد ما، فالجميع يقاتل على الحصول على اللقب كوبا أمريكا 2021 فكلًا منهما يريد الفوز والحصول على اللقب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.