مطاولة وزير الخارجية اللبناني على رفيق الحريري 

مطاولة وزير الخارجية اللبناني على رفيق الحريري
0

هاجم وزير الخارجية اللبناني وهبة شربل المذيعة التليفزيونية، من خلال قناة الحرة، وهذا الذي كشفه المذيع سلمان الأنصاري السعودي من الجزء المقطوع من الحوار.

وهذا الحوار بسبه قامت مشكلة كبيرة بين دولة لبنان ودول الوطن العربي، وبالأخص في المملكة العربية السعودية، من خلال السطور القليلة القادمة سوف تتعرف على كافة التفاصيل.

 هجوم سلمان الأنصاري علي وهبة شربل

كشف سلمان الأنصاري عن الجزء المحذوف والمقطوع من الحوار، ووضح السياسي السعودي من خلال قناة إم بي سي، أن سبب حذف هذا الجزء أن وزير الخارجية اللبناني يضع سلطته على قناة الحرة وبواسطة نفوذه لم يسمح لقناة الحرة لإذاعة الحلقة كلها.

صرح سلمان الأنصاري أيضا أن وهبة شاربا تواصل مع السفارة الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية، لمنع عرض أجزاء الهجوم من هذه الحلقة.

الجزء الذي تم قطعه كان بسبب مهاجمة وهبة شربل للمذيعة في الحوار وقام بالمطاولة على المذيعة اللبنانية، وأيضا قام بالتقليل من شأن رفيق الحريري رغم الأمور الكبيرة التي قام بها رفيق الحريري التي قام بها، وشك سلمان الأنصاري أن وزير الخارجية اللبناني أثناء الحديث لم يكن ذهنه حاضر بسبب هذه المهاجمات.

اعتذار وزير الخارجية اللبناني وهبة شربل 

بعد هذه المهاجمات والمطولات من قبل وزير الخارجية بدولة لبنان، وهجومه على المذيعة وعلي المملكة العربية السعودية خصوصاً والدول العربية بصفة عامة.

صباح اليوم الأحد الموافق التاسع عشر من شهر مايو، اعتذر وزير الخارجية وهبة شربل عن كل هذه المهاجمات السلبية، وقال موضحاً أنه استخدم بعض العبارات السلبية في الحوار وهو يعتذر عنها وأضاف أنه لن يقبل بأي إهانة موجهة لرئيس الجمهورية.

قال أن الشعوب العربية لا تتفكك أبداً وهي عبارة عن أغصان لا تتفرق، اعتذار حتى لا تحدث مشاجرات بين الشعوب العربية، وان اتحاد الشعوب في هذه الفترة الحالية مهمة وهو لا يعني إهانة أو المطاولة لأي دولة عربية.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.