وفاة الشيخ ثنيان بن فهد والقيادة السعودية تُرسل التعازي

وفاة الشيخ ثنيان بن فهد
0

وفاة الشيخ ثنيان بن فهد اليوم وسيتم الصلاة عليه اليوم بعد صلاة العصر في مدينة الرياض في مسجد الملك خالد رحمة الله عليه، رجل الأعمال السعودي الشيخ ثنيان بن فهد من أهم الشخصيات السعودية الذي يهتم به العديد الناس يهتمون لأخباره الوطن العربي.

الشيخ ثنيان بن فهد ولد عام 1971 في مدينة الرياض السعودية، وقد تولى العديد من المناصب في الدولة وقد حقق العديد من الإنجازات في المناصب التي تولاها.

ثنيان بن فهد تولى رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للإنشاءات والعقارات، وكان عضو منتدب في شركة جبس الوطنية والعديد من الشركات السعودية التي شارك في المناصب الإدارية بها.

اقرأ أيضا : وفاة جيهان أنور السادات رفيقة بطل الحرب والسلام

في عام 1994 حصل على بكالوريوس إدارة الأعمال من جامعة الملك سعود، كانت الفترة من عام1994_1998 كانت من أهم الفترات في حياته العملية.

تولى منصب رئيس مجلس إدارة شركة “manaber find” للتجارة والتجهيزات الطبية، وكان عضو في إدارة شركة الكيماويات إلى عام 2011.

أيضًا له صلة بالأسرة الكريمة له صلة وثيقة بالشؤون الأسرية يعرف الكثير عن نشأتهم، وأماكن ولادتهم وحياتهم الأسرية والحياة اليومية.

وقد صدرت شائعات أن سبب الوفاة هو إصابته بفيروس كورونا المستجد، ولكن العائلة نفت هذه الشائعات وصرحت أن سبب الوفاة هو إصابته بمرض عضال.

ودخل بسبب إصابته بهذا المرض المستشفى عدة مرات حتى وافته المنية صباح اليوم، وقد حزن عليه العديد من الشخصيات العامة.

من أشهرهم تركي آل الشيخ الذي نعي الشيخ عبر حسابه الشخصي على تويتر ودعا له بالرحمة والمغفرة ولجميع موتى المسلمين وتقدم بالعزاء للأسرة الكريمة.

وعبر أيضًا الأمير الدكتور خالد آل سعود عن حزنه عن فقد الشيخ ثنيان حتى أنه رثاه بأنه كان في قمة الوفاء والنقاء وأنه في غاية الحزن والأسى لفراقه.

وفاة الشيخ ثنيان بن فهد كان لها أثر بالغ في الحزن، بالأخص بعض القيادات السياسية ورجال الأعمال الذين عاشوا معه وكانوا على صلة وطيدة به وتأثروا به رحمة الله عليه.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.