وفاة الفنانة فتحية طنطاوي أغرب حالة وفاة تعرف على سبب الموت

وفاة الفنانة فتحية طنطاوي أغرب حالة وفاة تعرف على سبب الموت
0

هناك سؤال مهم جدا يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، ألا وهو من هي فتحية طنطاوي؟، وهذا بعد إعلان وفاة الفنانة فتحية طنطاوي في يوم الأربعاء صباحا ونقل لنا خبر وفاتها ابنها، والفنانة فتحية طنطاوي تعتبر من أهم وأشهر الفنانين، فهي لعبت أدوار كثيرة في الثمانينات والتسعينات.

وحدثت حالة وفاة الفنانة فتحية طنطاوي في أحدي المستشفيات وماتت أثر جلطة قلبية، وسوف يصلى عليها وينقل جثمانها من مسجد الحصري في مدينة ٦ أكتوبر، وسوف تدفن الفنانة فتحية طنطاوي في مقابر عائلتها.

وكانت الفنانة فتحية طنطاوي من مواليد الأربعينات، وبدأت حياتها في مجال الفن في الستينات في القرن الماضي، ودرست الفنانة فتحية طنطاوي الفن في معهد الفنون المسرحية، وكان مسرح (القومي والطليعة) هو البوابة الأولى للفنانة في عالم التمثيل ومن خلال هذا المسرح الكبير انتقلت إلى شاشة التلفزيون ثم بعد ذلك إلى السينما.

من أشهر أعمالها مسلسل (البخيل وأنا)، ومسلسل (سوق العصر)وقامت بتمثيل أدوار ثانوية عديدة، وقدمت أكثر من ١٥٠ عمل فني واشتهرت بهم، وشاركت الفنانة في أعمال درامية مسلسلات وأفلام عديدة، مثل (الشهد والدموع) وقامت بتمثيل دور الخادمة سعدية.

ومسلسل (أين قلبي، حارة العوانس، سلسال الدم) ، وهناك أفلام عديدة ومشهورة شاركت فيها الفنانة فتحية طنطاوي (لحم رخيص، اضحك الصورة تضحك حلوة، ديل السمكة، مذكرات مراهقة)، وقامت بالتمثيل مع الفنان القدير محمد صبحي أعمال مسرحية عديدة منها (انتهي الدرس يا غبي).

اقرأ أيضا : الفنان أحمد السقا وحقيقة وفاته التي تتصدر الترند الأول

وآخر أعمالها في عام ٢٠١٩ كانت ضيف شرف مع الفنان مصطفى شعبان في مسلسل (أبو جبل)، وكانت الفنانة فتحية طنطاوي زوجة الملحن القدير علي سعد.
وفاة الفنانة فتحية طنطاوي كانت فجأة فنقل لنا زوجها الملحن علي سعد أنها كانت في حالة صحية جيدة وفجأة ارتفعت درجة حرارتها ثم تنخفض مرة أخرى عندما تأخذ المسكن، وعندما اشتدت ألمها نقلوها إلى المستشفى ثم إلى العناية المركزة ثم توفاها الله وأعلن لنا خبر وفاتها ابنها عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.